دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-13

كيف تستخدام الأوامر الصوتية لمساعد جوجل خلال القيادة؟

الرأي نيوز :
يمكنك أن تستخدم الأوامر الصوتية لمساعد جوجل خلال القيادة، فقط من خلال ضبط وضع القيادة، الذي يسمح بإمكانية الوصول إلى عدد قليل من المهام الشائعة بالكامل بصوتك، قل "Hey Google" أو اضغط على رمز الميكروفون، ثم نفذ أيًا من المهام التالية، وفقا لما ذكره موقع "business insider".
 
• إجراء مكالمة: قل "اتصل [اسم جهة الاتصال]."
 
• الرد على مكالمة واردة: قل "نعم" عندما يسألك مساعد جوجل، عما إذا كنت تريد الرد على مكالمة واردة.
 
• إرسال رسالة نصية: قل "ارسل رسالة إلى [جهة الاتصال]."
 
• الاستماع إلى الرسائل: قل "اقرأ رسائلي".
 
• تشغيل الموسيقى: قل "تشغيل [فنان]، [أغنية]، [ألبوم]، أو [النوع]."
 
ويمكنك ضبط وضع القيادة من خلال خرائط جوجل، ومن المفترض أن ترى شريط أدوات جديدًا في أسفل الشاشة أسفل عناصر التحكم في التنقل، وإليك ما تعنيه الرموز:
 
• ميكروفون: يمكنك الضغط فوق هذا كما ذكرنا لإعطاء جوجل أمرًا صوتيًا، ولكن إذا قمت بتمكين OK Google، فيمكنك استخدام صوتك لتنشيط هذا بدلاً من ذلك.
 
• موسيقى: اضغط فوق هذا لإخفاء خرائط جوجل، والتبديل إلى تطبيق الموسيقى أو الصوت المحدد على الهاتف.
 
• تطبيقات: اضغط فوق هذا لعرض قائمة بالتطبيقات التي يمكنك تشغيلها، وإذا بدأت تطبيقًا، فيمكنك العودة إلى خرائط جوجل باستخدام رمز الخرائط في منتصف شريط الأدوات.

عدد المشاهدات : ( 62 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .