دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-13

المطرب أحمد سعد يعلن زواجه خلال الأيام القادمة: "أول مرة أحس بالفرحة"

الرأي نيوز :
أعلن المطرب أحمد سعد خلال لقائه ببرنامج صبايا الخير مع الإعلامية ريهام سعيد، مساء أمس الثلاثاء، المذاع على فضائية النهار، زواجه خلال الأيام القادمة، متابعا، أول مرة أحس بالفرحة".
 
وفي سياق متصل، طرح المطرب أحمد سعد أغنيته الجديدة "رسالة" عبر موقع تبادل الفيديوهات الشهير "يويتوب"، وحققت نجاحا كبيرا وقت طرحها، وهى من كلمات آدم، وألحان أيمن هلال، وتوزيع ميدو مزيكا".
 
ومن جانب أخر، حرص المطرب أحمد سعد على الاحتفال بمناسبة تصدر أغنيته الأخيرة "رسالة" التريند على موقع يوتيوب، بعدما وصلت إلى مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة، حسبما قال سعد من خلال حسابه على موقع إنستجرام، وكتب: "الحمد لله، أغنيتي الجديدة "رسالة" تتصدر تريند يوتيوب وتتخطي المليون مشاهدة فى أقل من 48 ساعة".

وطرح النجم أحمد سعد أحدث أغانيه التى تحمل اسم "رسالة"، أول أمس، وذلك على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهى من كلمات آدم، وألحان أيمن هلال، وتوزيع ميدو مزيكا، ووجه من خلال الأغنية رسالة للخداعين والمتلاعبين. 

وتقول كلمات الأغنية: رسالة منى ليكو ياللى كنتوا لمة.. رسالة منى ليكو ياللى كنتوا شلة.. رسالة منى ليكو ياللى كنتوا صحبة.. على سكتى أحسن لكم ماتظهروش.. ماتقولوش إن إحنا واحد.. عمرنا مانمشى فى طريق.. إنتوا صفحة طويتها راحت.. ياللى سيبتونى غريق..".
 
وكان أحمد سعد أكد سابقا أنه يحضر لأكثر من أغنية جديدة لطرحها "سينجل" خلال الفترة المقبلة، وقال: "خلال 10 سنوات ماضية طرحت ألبومين فقط، وبآخر عامين قدمت أغانى أكثر مما قدمت في الألبومين، وعندى الفترة القادمة دويتوهات لن أستطيع الإعلان عنها في الوقت الحالي، لأنها ستكون مفاجأة، إضافة إلى الأغانى السينجل والتي ستكون في خطة الشتاء، إلى أن ندخل الصيف لأن لدى ألبوم أطرح منه أغنية أغنية بداية من الصيف المقبل".
 
كما كشف عن السبب وراء غنائه أغنية مهرجانات مع حسن شاكوش بعنوان "100 حساب"، حيث أوضح أنه وجد ظاهرة منتشرة على الساحة الغنائية وهى أغانى المهرجانات، وهذه الظاهرة ناجحة نجاحا غير عادى لافتاً: "لقيت ابنى يقول كلام لا يصح أحد في عمره يقوله، كلام وحش جدا، فسألته أنت بتقول الكلام دا ليه وهل انت عارف معناه، قالى مش عارف، انا بسمعه في المهرجانات، وأنا في الوقت دا كنت مع قرار أستاذ هانى شاكر ضد أغانى المهرجانات، بس حاسس إن المزيكا حلوة ممكن نظبط فيها الكلام ونحط كلمات حلوة عليها".
عدد المشاهدات : ( 751 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .