دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-13

عائلة مارادونا تجدد مطالبها بـ«القصاص»

الرأي نيوز :

لا تزال أصداء الوفاة الغامضة لأسطورة كرة القدم، الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، مستمرة، مع توالي التصريحات المعلقة على وفاته من قبل أعضاء أسرته وشقيقاته.

وذكر بيان صادر عن شقيقات مارادونا، وهن «كلوديا نورا» و«آنا إستيلا» و«ريتا مابل»،  مطالبتهم القضاء الأرجنتيني بالقصاص من «المتسببين في وفاة دييجو»، مؤكدات في البيان الذي نشرته صحف محلية، إلى السعي لـ «معرفة الحقيقة كاملة».

من جهتها، حثت ابنة مارادونا، الجمهور على عدم إلقاء اللوم على والدها، في ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا «كوفيد-19» في الأرجنتين، في رسالة عاطفية نشرتها قبل أيام.

وكان قد عزا منتقدون، الصحوة العامة التي حدثت بعد وفاة الأسطورة مارادونا المفاجئة في 25 نوفمبر 2020 الماضي، في أنها السبب وراء تفشي الفيروس في البلاد.

وقالوا إن التجمع الجماهيري، على وفاة مارادونا أجج انتشار الفيروس في الدولة الأمريكية الجنوبية، وانتهى يوم الوفاة، بصدامات عنيفة بين الشرطة وبعض المشجعين خارج كاسا روسادا، قبل نقل نعش مارادونا إلى مقبرة في ضواحي بوينس آيرس بواسطة موكب سيارات برفقة الشرطة أمام حشد كبير.

وسجلت الأرجنتين الأسبوع الماضي أكبر عدد من حالات الإصابة الجديدة بـ كوفيد 19 في شهرين، وجاءت مقاطعة بوينس آيرس الأكثر معاناة.

وتصدت جيانينا مارادونا، أصغر ابنتي الأسطورة مارادونا من زوجته السابقة كلوديا فيلافان، ضد النقاد الذين تبنوا ذلك بعد الإعلان عن الأرقام، وقالت ابنته: ما حدث يوم 25 نوفمبر ليس خطأ مارادونا.

وتابعت: كنت أفضل أن أبقى في غرفة بمفردي مع عائلتي، وأن لا يلومه الناس على انتشار الفيروس، وأضافت: احترمه وأحبه، وهو في الجنة، واحترم من بقي منا هنا، ونحن نحزن على أب أو أخ أو جد أو صديق.

وكشفت جيانينا أيضًا، أنها رفضت هي وعائلتها محاولة السلطات لتمديد فترة الاستيقاظ العام (النظرة الأخيرة) ليوم واحد إلى ثلاثة.

ودفن مارادونا في المقبرة الخاصة جاردين بيلا فيستا في شمال غرب بوينس آيرس، وقالت والدي دييجو دُفن كما أراد مع والدته وأبيه.

وكانت جيانينا وشقيقتها الكبرى «دلما» بين مجموعة من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، الذين حملوا نعش دييجو، في جنازة حميمة حضرها حوالي 40 شخصًا.

في سياق آخر، كانت جيانينا وشقيقتها، قد وجهتا أصابع الاتهام إلى الطبيب الشخصي لوالدهما ليوبولدو لوك، على العلاج الذي تلقاه والدهما في الأيام التي سبقت وفاته، بعد أن غادر المستشفى إثر عملية جلطة في الدماغ.

وتم تفتيش منازل ومكاتب ليوبولدو لوكي والطبيبة النفسية للاعب كرة القدم السابق أوجستينا كوزاشوف، كجزء من تحقيق النيابة العامة الجارية في وفاة مارادونا نتيجة أزمة قلبية بالقرب من بوينس آيرس.

عدد المشاهدات : ( 5013 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .