دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-23

وفاة شاب أردني بعد الاعتداء عليه.. وأردنيون يطالبون بالقصاص

الرأي نيوز :

بعد أسبوعين من الاعتداء عليه من قبل شخصين في البادية الوسطى، توفي الشاب حمزة الجحاوشة (22 عاما) متأثرا بجراحه التي تعرض لها، بحسب ما نقلت وسائل إعلام محلية.
وروى غالب الجحاوشة عم الشاب المغدور تفاصيل ما حدث مع ابن شقيقه قائلا: إن شابين دخلا منزل حمزة قبل أن يقدم لهما وجبة طعام، ومن ثم اقتادوه إلى منطقة مجهولة وعملا على تقييده والاعتداء عليه بأداة حادة و"ماسورة حديدية".

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على الجناة خلال وقت قياسي، بعد تواريهم عن الأنظار، وبوشرت على الفور التحقيقات بالقضية، وجاءت عطوة اعتراف بالخطف والشروع بالقتل، إلا أنه فارق الحياة يوم الجمعة.

وطالب عم المغدور بتنفيذ حكم الإعدام بحق الجناة، مؤكدا على ثقته بالقضاء الأردني العادل.

وانشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بقضية الشاب المغدور، حيث طالب أردنيون بتطبيق أشد العقوبات بحق المعتدين.

عدد المشاهدات : ( 1644 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .