دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-28

رئيس تحرير صحيفة الدستور مصطفى الريالات متحدثا في قمة الإعلام العربي بدبي غداً

الراي نيوز - تنطلق برعاية وحضور سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم ،غداً الثلاثاء، أعمال "قمة الإعلام العربي 2024" التي ينظمها نادي دبي للصحافة، خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي.

وتاتي "قمة الإعلام العربي" كمظلة جديدة تندرج تحتها كافة المبادرات والفعاليات الإعلامية التي يتولى نادي دبي للصحافة تنظيمها ومنذ تأسيسه في العام 1999، في خطوة من شأنها مواكبة نمو وتطور تلك المبادرات والفعاليات التي تضم: "منتدى الإعلام العربي" والذي تعقد دورته الـ22 يومي 28 و29 مايو الجاري، و"المنتدى الإعلامي العربي للشباب" وتعقد دورته الثانية تزامناً مع منتدى الإعلام العربي وتحديداً في 27 مايو.

ويشارك الزميل رئيس تحرير صحيفة الدستور مصطفى الريالات في جلسات القمة متحدثا في جلسة تعقد بعنوان "الاعلام فكر محلي فكر عالمي" مع الزميل فيصل عباس رئيس تحرير صحيفة عرب نيوز ويدير الجلسة الزميل الاعلامي حامد المعشني من شبكة ابو ظبي للاعلام .

وسيتم خلال القمة عقد جلسات لمناقشة جملة من الموضوعات التي تلامس بشكل مباشر قطاع الإعلام، أملاً في التوصل إلى أفكار ومقترحات من شأنها تعزيز قدرة الإعلام العربي على القيام برسالته على الوجه الأكمل.

وتحظى قمة الاعلام العربي بمشاركة لافتة على المستوى رؤساء مجلس الوزراء والخارجية والإعلام، ونخبة من المفكرين والكتاب وصناع القرار الإعلامي في المنطقة، والمسؤولين في كبرى المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية، وعدد من أبرز الإعلاميين والصحافيين وصُنّاع المحتوى في المنطقة العربية والعالم.
عدد المشاهدات : ( 675 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .