دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-24

مقارنة بين طراز 2020 من اودي A5 وطراز 2021

الرأي نيوز :
تتمتع أودي A5 بمكانة مميزة ضمن مجموعة سيارات الصانع الألماني ذو العلامة التجارية الرباعية الحلقات. فهي تعتبر البديل المثير لمن يرى بأن شقيقتها A4 رزينة التصميم بشكل مبالغ فيه. وقامت أودي بتعديل الجيل الأخير من A5 لتحسين وضع السيارة في الأسواق وجعلها متمتعة بلمسة عصرية. وسنستعرض أبرز الفروقات بينها وبين الجيل السابق، على أن تأتي صور طراز 2021 أولاً تليها صور طراز 2020.

التصميم الخارجي

اودي

اودي

على صعيد المقدمة لعل أبرز ما يميز طراز العام الحالي بالمقارنة مع طراز 2020 هو تصميم المصابيح الأمامية بالإضافة إلى التعديلات التي نالها القسم الأعلى من شبكة التهوية الأمامية، وطبعاً التعديلات التي نالها المصد الأمامي والمنطقة المحيطة بمصابيح الضباب.

اودي

اودي

 

أما في الخلف فالأمر الأهم هو أن السيارة لا تزال تتمتع بأنابيب عادم بارزة على العكس من شقيقاتها الأخريات، علماً أن المصابيح نالت نصيبها من التحديث لتلتقي بذلك مع ما حصل في المقدمة.

المقصورة الداخلية

اودي

اودي

في الداخل ورغم أن سيارات أودي تتمتع بالعادة بمستويات جودة عالية فيما يتعلق بالمواد المصنوعة منها، إلا أن طراز العام 2021 نال المزيد حيث تحسنت مستويات الجودة داخل المقصورة التي توفر أيضاً مستويات عملانية عالية من خلال توضيب مدروس لأدوات التحكم بوظائف السيارة. وتتضمن التحديثات الأخرى نظام Apple CarPlay اللاسلكي القياسي الجديد ونظام التحذير من مغادرة المسار.

المحرك والدفع

على الصعيد الميكانيكي فإن أبرز ما ناله طراز  2021 من A5 هو النظام الهجين جزئياً الذي يوفر ما مقداره  13 حصانًا من القوة التي تضاف إلى قوة محرك الإحتراق الداخلي، في حين أن خيار محرك 40 TFSI الجديد مع طاقة أقل هو الأمر الأساسي الجديد. وهو يولد قوة 201 حصاناً، بينما يولد محرك 45 TFSI الآن 261 حصاناً.

وتشمل التغييرات الأخرى التي تم إجراؤها على A5 2021، إضافة مستشعرات لوقوف السيارات ومقود مع نظام تدفئة  في حزمة كمفورت، بينما تتميز الحزمة بريميوم بلاس المتوسطة المستوى الآن بنظام تثبيت السرعة التكيفي، نظام المحافظة على المسار، وكاميرا الرؤية المحيطية، في حين تأتي الحزمة  برستيج الأعلى الآن مع مقاعد خلفية مدفأة بشكل قياسي.

عدد المشاهدات : ( 154 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .