دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-24

فيلم توم هانكس الجديد News of the World يحصل على تقييم 87% من النقاد

الرأي نيوز :
حصل الفيلم الجديد  News of the World، للممثل العالمى توم هانكس على تقييم مقبول، على موقع Rotten Tomatoes، حيث بلغت نسبة التصويت لصالحه 87% من قبل 194 ناقدا، و 89% من قبل 1226 مشاهد.

الفيلم تم طرحه بدور العرض فى 25 ديسمبر من العام الماضى، 2020، وعقدت الشركة المنتجة  Universal Pictures، صفقة مع منصة نيتفلكس لـ طرح الفيلم، دون الكشف عن موعد بعد.

 فيلم News of the World، بطولة توم هانكس، هيلينا زنجل، توم أستور، ترافيس جونسون، آندي كاستيليتش، راي ماكينون، ماري وينينجهام، جيفري وير، كريس بيلسما، جاستن تادي، دارين جيوسي.

ويدور فيلم News of the World ، فى مرحلة زمنية تلى نهاية الحرب الأهلية، حيث ينتقل الكابتن جيفرسون كايل كيد (توم هانكس) ، وهو من قدامى المحاربين في ثلاث حروب، من بلدة إلى أخرى باعتباره راوي قصص غير خيالي، يتقاسم أخبار الرؤساء والملكات، العداوات المجيدة، الكوارث، والمغامرات التي تجتاح العالم.

وفي سهول تكساس، يلتقي مع جوانا (هيلينا زنجل)، وهي طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات استقبلها شعب كيوا قبل ست سنوات وترعرعت كواحدة منهم، جوانا، معادية لعالم لم تختبره من قبل، يتم إعادتها إلى خالتها وعمها ضد إرادتها، يوافق كيد على إعادة الطفلة إلى المكان الذى تنتمي إليه، وبينما يسافرون مئات الأميال في البرية التي لا ترحم، سيواجه الاثنان تحديات هائلة لكل من القوى البشرية والطبيعية أثناء بحثهما عن مكان يمكن أن يسميه أي منهما وطنًا.

عدد المشاهدات : ( 593 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .