دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-25

اشتعال الخلاف بين بدور البراهيم وفوز العتيبي والأخيرة ترد بكلمات صادمة

الرأي نيوز :

 اشتعلت حرب التصريحات بين بدور البراهيم، ومواطنتها الناشطة السعودية فوز العتيبي، فبعد نشر الأخيرة فيديو لها مع زوجها، هاجمتها الفاشنيستا السعودية في فيديو نشرته على حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات، لترد عليها الناشطة المثيرة للجدل بكلمات صادمة.

ونشرت فوز العتيبي فيديو ردت فيه على بدور البراهيم، بعد هجوم الأخيرة عليها قالت فيه: "واحدة مشهورة اشتهرت بمساج سبايسي مع خيالات جنسية منحرفة، والحين جاية تكمل هاد علي، إنسانة مع زوجها في بانيو، جامت تتخيل بطلة الخيالات الجنسية! تدرون أكثر شي يرفع الضغط بسببها، استشرافها الفظيع، استشرفت مع هند القحطاني وغيرها وفي الآخر قلعت الحجاب”.

 واستكملت فوز العتيبي هجومها على بدور البراهيم قائلة: "واحدة كدبها وصل لأنها تتزوج وتتطلق علشان الشهرة وبعين تقول أكره الشهرة، يابنتي أنت تجوزتي وتطلقتي علشان الشهرة، تبغين تتركيها الحين، يا آدمية كل ما تفعليه الآن هو مو ضدي ولا ضد حركاتي، هدفك الشهرة بس.. شكل المبيعات حق ورق العنب قلت.. عادي اعطينا صحن ورق عنب”.

وأضافت: "أرجوكم لو فيه حد فيكم يتبرع بعمل خيري ويتجوزها راح اتكفل بالمهر، بس أهم شي يفكني من وجها، يشم مفارق راسها ويخفيها عني”.

 زوج فوز العتيبي

زوج فوز العتيبي ظهر لأول مرة يتحدث في فيديو وعلق على كلام فوز العتيبي في مقطع فيديو نشرته الناطة السعودية قائلاً: "الدين علمنا ما نخوض في اعراض الناس، علمنا، وهل يكب الناس على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم، علمنا إنه لازم يسامحك الشخص وإلا يقتص منك”.

بدور البراهيم تهاجم فوز العتيبي

شنت بدور البراهيم هجوماً عنيفاً على فوز العتيبي، حيث نشرت فيديو علقت فيه على الفيديو المثير للجدل للناشطة السعودية مع زوجها قالت فيه: "اللي أنا بعمله هذا بيني وبين ربي، لكن الانحلال الأخلاقي اللي إحنا عم نشوفه، وين أخلاقكم! إحنا مش فارقين كدة عن الحيوانات، بيعملوا أي حاجة في أي وقت، لكن أنت وياها فيكم عقل، ودين ومبادئ، الإنسان بدون أخلاق ومبادئ مثل الحيوان”.

 وأضافت: "لكل واحد وواحدة، خصوصا السعوديات اللي فالينها، ولا حسيب ولا رقيب، وخصوصا الحياة على السوشيال ميديا،   في أجيال بتتابعنا، أنا ما يخصني تقلعين تلبسين، لكن اللي بتقدميه مقزز، كل هذا علشان الشهرة! الشهرة مو كدة، المشكلة إن الشركات بتدي للمشاهير المنحلين أخلاقيا، إحنا خايفين على الجيل من الإنحلال هذا، الأطفال مابقوش يقولوا عاوزين نطلع دكتور أو مهندس بقوا عاوزين يبقوا مشهورين مثلهم، لو يرجع فيني الزمن والله العظيم ما أصير مشهورة، أنا فيه سنابات ندمت عليها.. متخيلين الشهرة سهلة، الشهرة دمار دمار”.

كانت  فوز العتيبي أثارت الجدل ونشرت فيديو في حسابها على تطبيق انستقرام، ظهرت فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان هذا المشروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة، واتهامات بتعمد نشر محتوى يخالف تقاليد وعادات المجتمتعات العربية، بحسب ما جاء في التعليقات.

وبعد هذه الانتقادات، نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو في حسابها على تطبيق سناب شات، ردت فيه على منتقديها، ونشرت أجزاء من الرسائل التي وصلت لها، موضحة أن هذه الزجاجة هي زجاجة شامبانيا خالية من الكحول وليست من المشروبات الكحولية. وأكدت على أنها لن تسامح كل من ظلمها.

وكان زوج فوز العتيبي استفز المتابعين عندما ظهر وهو يحملها على كتفيه، لينهي مقطع الفيديو، وهو يضع حذائه في وجه الكاميرا، وهو ما اعتبره متابعون رسالة لهم  موجهين لهما سيل من الانتقادات.

وكانت  فوز العتيبي، صدمت جمهورها، عندما كشفت عن عمرها الحقيقي، حيث أعلنت الناشطة السعودية فوز العتيبي أن عمرها الحقيقي هو 49 عام، وكان الأمر بمثابة الصدمة لمتابعي فوز نظرًا لملامحها الصغيرة وجسدها النحيل، التي توحي بأنها فتاة مراهقة لا تتجاوز حتى سن العشرين.

عدد المشاهدات : ( 1175 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .