دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-26

بالخطوات.. كيفية مشاركة موقعك الجغرافي مع أي شخص باستخدام "خرائط جوجل"

الرأي نيوز :
منذ أن أعلن واتس آب عن سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة به، كان هناك ضجة مستمرة حول كيفية اهتمام الناس بالتطبيقات المنافسة - مثل Signal - وكيف تختلف هذه التطبيقات الثلاثة، لا سيما فيما يتعلق بالميزات التي تقدمها، لكن قد يعني التخلص من واتس آب التخلي عن ميزاته أيضًا وإحدى الميزات عالية الاستخدام في واتس آب هي مشاركة الموقع المباشر التي تتيح للمستخدمين مشاركة موقعهم في الوقت الفعلي مع الآخرين لفترة زمنية محددة.
 
لكن لحسن الحظ، تتوفر هذه الميزة على "خرائط جوجل" أيضًا، وبما أن معظم مستخدمي الهواتف الذكية يستخدمون "خرائط جوجل" بانتظام، فمن المنطقي استخدام ميزة مشاركة الموقع المباشر على هذا التطبيق نفسه، وفيما يلى كيفية مشاركة موقعك في الوقت الفعلي مع الآخرين باستخدام "خرائط جوجل":
 
1. افتح "خرائط جوجل" وقم بتسجيل الدخول.
 
2. اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا.
 
3. اضغط على مشاركة الموقع.
 
4.انقر فوق ملف تعريف الشخص الذي تريد مشاركة موقعك معه.
 
5.بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا النقر فوق نسخ إلى الحافظة وبعد ذلك يتم نسخ ارتباط إلى موقعك.
 
6.الصق الرابط في رسالة في نصك أو بريدك الإلكتروني أو أي تطبيق مراسلة آخر وأرسله إلى الشخص الذي تريد مشاركة موقعك معه.
 
7.اختر المدة التي تريد مشاركة موقعك فيها.
 
8. اضغط على مشاركة.
عدد المشاهدات : ( 1261 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .