دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-26

مراهق غير مسؤول ينام خلف عجلة تسلا بعد تفعيل القيادة الآلية

الرأي نيوز :
أدى تسويق تسلا لنظامها المتقدم لمساعدة السائق إلى إساءة فهم قدراتها والمبالغة في تقديرها، الأمر الذي جعل البعض يتصرفون بطريقة غير مسؤولة يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة.

تصرف غير مسؤول

نشر فيديو على منصة تيك توك يظهر طفلاً يتظاهر بالنوم خلف عجلة سيارة تسلا 3 ووالدته تصوره، بعدما قام بتحميل أغطية الأسرة ومعدات الكاميرا في سيارة تسلا 3 ووالدته ترافقه للتسجيل. وبمجرد الوصول إلى الطريق السريع، يقوم كوكس بتنشيط القيادة الآلية ويلف شريطًا حول عجلة القيادة لمنع النظام من وفق تشغيلها. وقام بوضع الوسادات والتظاهر في النوم وعيناه مغمضتان، بينما السيارة تتحرك بسرعة عالية مع مرور السيارات في محيطها. من بعدها إنتقل كوكس من مقعد السائق، تاركاً حزام الأمان مربوطاً لمنع القيادة الآلية من التوقف، بينما قامت والدته بتصويره وهو يتظاهر بالنوم في المقعد الخلفي.

مخالفة القواعد والقوانين

تسلا

إن القوانين الخاصة بتسلا تحظر إستخدام القيادة الآلية بدون أيدي السائقين على عجلة القيادة والعينين على الطريق. لكن كوكس تجاهل هذه القواعد، وصور نفسه ليس فقط ينتهك تعليمات التشغيل الخاصة بالقيادة الآلية، ولكن أيضاً أثناء مخالفته عدداً كبيراً من قوانين القيادة في هذه العملية. وقام بعض المعلقين بتنبيه تسلا بمقاطع فيديو كوكس، بينما آخرين إتصلوا بجهات إنفاذ القانون. وعلى الرغم أنه لم تكن هناك عواقب على كوكس من إساءة إستخدام التكنولوجيا، لكن هذه التصرفات الغبية ستعرض حياة كثيرين للخطر.

عدد المشاهدات : ( 194 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .