دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-31

دراجة بي ام دبليو R 18 بتعديل يأسر القلوب

الرأي نيوز :
وضع المصصم ديرك أوهليركينج لمساته على دراجة بي أم دبليو R 18 Concept ضمن مشروع تعاون مع BMW Motorrad، وأصبحت الآن تتمتع بتصميم لا لبس فيه ومتميز عن الآخرين.

مثالية للغاية

دراجة R18

 

تشتهر كينج كاستوم من أوهليركينج، بتخصيصها الشديد. لكن في حالة R 18، كان الأمر أسهل لأنها بالأصل كانت مثالية للغاية لدرجة أن شركة التعديل تركت التكنولوجيا كما هي، وأبقت على الإطار أصلي بنسبة 100٪. كذلك أبقت الشركة على محرك البوكسر ثنائي الأسطوانات المطور بالكامل، القلب النابض في هذه الدراجة من دون أي تعديلات. ويولد هذا المحرك قوة 91 حصاناً عند 4750 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى يبلغ 158 نيوتن متر عند 3000 دورة في الدقيقة. وهذا يضمن قوة سحب هائلة، جنباً إلى جنب مع نعومة تشغيل مثالية أيضًا. ويتم تبريد المحرك بالهواء والزيت، ويحتوي على أسطوانات مضلعة كبيرة ورؤوس أسطوانات نافرة ويزن 110 كجم بما في ذلك علبة التروس ونظام السحب.

صناعة يدوية

دراجة R18

أكثر ما يلفت الأنظار في هذه الدراجة هو شكلها الخارجي الذي تم صنعه يدوياً، وكذلك المقود وواقي الطين. وتم أيضًا إستبدال مؤشرات الإنعطاف بمؤشرات من كيليرمان ودمج المصباح الأمامي LED في الإنسيابية. وأيضًا تم إعتماد الطلاء الأصلي والخطوط للإنسيابية والجناح، مع إضافة بعض التفاصيل، مع الإبقاء على نظام التعليق والعجلات وخزان الوقود أصليان.

دراجة R18

عدد المشاهدات : ( 140 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .