دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-01

تعرف على فوائد ومخاطر الطعام الحار على الصحة

الرأي نيوز :
 
 تستخدم التوابل على نطاق واسع  فى أجزاء مختلفه من العالم ‘ذ تعتبر التوابل مصدرًا غنيًا لمضادات الأكسدة وتضيف نكهة إلى الطعام، ويقدم التقرير التالى بعض المخاطر والفوائد التي ينطوي عليها تناول الأطعمة الحارة، وفقا لما ذكره موقع time now news ، ويتفاعل جسم الإنسان العادي بشكل واضح عند تعرضه للطعام الحار، وقد يعاني الناس من دموع في العين والأنف وحرقان في اللسان وقد يعاني بعض الأشخاص أيضًا من بحة في الصوت.

فوائد الطعام الحار
 

1.يقلل الالتهاب: عادة ما يكون للتوابل خصائص مضادة للالتهابات، ويمكن أن يكون هذا مفيدًا للغاية في علاج الحالات الصحية المختلفة مثل الصداع وأمراض المناعة الذاتية والغثيان والتهاب المفاصل.

2.قد يساعد في الوقاية من السرطان: وفقًا لدراسة فقد وجد أن التوابل قد تعمل على الخلايا السرطانية وتقضي عليها أو تقيد نموها، يمكن أن يساعد هذا في منع أو إبطاء نمو الخلايا السرطانية، وبالتالي تقليل خطر الإصابة بالسرطان أو تفاقمه.

3.مقاومة الالتهابات: التوابل مصدر غني لمضادات الأكسدة ولها خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للميكروبات، يمكن أن يساهم هذا بشكل كبير في درء العدوى في الجسم عن طريق القضاء على البكتيريا المسببة للأمراض.

4.تساعد في العيش لفترة أطول: وفقًا لدراسة أجراها هارفارد والمركز الوطني الصيني لمكافحة الأمراض والوقاية منها، يمكن أن يساعد الاستهلاك المنتظم والمتسق للتوابل الشخص على العيش لفترة أطول.

5.يحسن التمثيل الغذائي: نظرًا لوجود مضادات الأكسدة ، يمكن أن تساعد التوابل في تحسين التمثيل الغذائي في الجسم. يمكن أن يساعد ذلك في إدارة الوزن وفقدان الوزن وتحسين عملية الهضم.

مخاطر الطعام الحار

يمكن للطعام الحار أن يسبب تهيج المعدة لدى بعض الناس على الرغم من أن الأطعمة الحارة يمكن أن تعزز الهضم الصحي ، إلا أنها قد تؤدي أيضًا إلى تفاقم مشاكل الهضم الموجودة بالفعل، علاوة على ذلك ، قد ينتهي الأمر بإيذاء براعم التذوق.
عدد المشاهدات : ( 1781 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .