دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-03

أبو عنزة : الملك يسبق الحكومات والأردنيون متمسكون به

الرأي نيوز :
 
خاص

رفع رئيس مجلس إدارة مجموعة الشاهد الإعلامية الاستاذ صخر أبو عنزة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بعيد ميلاده 59 الميمون، وللأردن وطناً وقائداً وشعباً بمناسبة مئوية الدولة.

جاء ذلك خلال استضافته عبر أثير إذاعة ميلودي الأردن وعبر برنامج علينا وعليك الذي يقدمه الزميل شادي الزناتي.
وأشاد أبو عنزة في التطور التكنولوجي وسقف الحرية لوسائل الإعلام في عهد المملكة الرابعة وعهد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، والذي أوصى بذلك، وهو أمر لم يشهد له مثيل في المنطقة.

وأضاف أبو عنزة أن جلالة الملك يتابع المشهد بشكل دقيق ومن كل الزوايا، ويسبق الحكومات بخطوات عديدة في كثير من المواضيع الهامة بتوجيهاته وحكمته ونظرته المستقبلية، وهذا يظهر جلياً من خلال حديث جلالته عن قانون الانتخاب رغم حداثة المجلس الجديد، كما كان سباقاً وداعماً لإجراء الانتخابات في موعدها رغم جائحة كورونا وهو ما لم يجرؤ عليه أحد، وبتشديده وتنبيهه الدائم لمكافحة الفساد وغيرها الكثير.

وأشار أبو عنزة إلى أن جلالة الملك هو القارئ الوحيد للمعطيات الكبرى التي تشهدها المنطقة، وقد بذل جهوداً كبيرة وتحمل الكثير وصبر، كما أنه صاحب كلمة مسموعة في الشرق والغرب.

وقال أرئيس مجلس إدارة مجموعة الشاهد الإعلامية أن الأردن يقدم نموذجاً للعالم في إدارته للأزمات بحكمة جلالته، وعلى النواب الجدد التقاط العديد من الرسائل.

واختتم أبو عنزة بالتمني أن يمن الله بوافر الصحة والعافية على جلالته الذي حكم الأردن في وقت صعب في العالم والمنطقة العربية، ولكنه متمسك بالأردنيين وهم أيضاً متمسكيين فيه.

وهنأ الاستاذ صخر الزميل نضال الفراعنة ناشر موقع جفرا ورئيس مجلس إدارة إذاعة ميلودي، على الجهود الكبيرة ونجاحه وجرأته في وقت صعب، مباركاً عام من النجاح للزميلة ميلودي.
عدد المشاهدات : ( 2563 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .