دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-15

سيارات كنا نتمنى لو صنعتها لامبورجيني

الرأي نيوز :
بدأت لامبور جيني بصناعة السيارات منذ 1963، وحالياً تقوم الصانعة الإيطالية ببناء أكثر من 8000 سيارة سنوياً. ولكن خلال الستينات كانت الشركة تصنع طرازات أقل بكثير عبر موديل واحد بنسخة واحدة مع تقديم طرازات جديدة عند وجود إضافة جديدة يمكن تقديمها مثل محرك أكبر أو قوة أعلى. ولكن هناك العديد من النسخ الخاصة التي لم تصل لخط الإنتاج لأنها كانت معتمدة على قيام شخص ثري للغاية بطلب نسخة واحدة فريدة منها لنفسه، واليوم نعرفك على سيارات نتمنى لو كانت لامبورجيني صنعتها.

350GTF H او جران توريزمو فاميلير

لامبورجيني

ماذا لو كانت هناك نسخة فلاينج سبر من سيارة لامبورجيني 350/400 GT؟ هذا هو الشكل المحتمل على الأغلب إذا قامت لامبورجيني باستخدام سيارة  Flying Spur II المعتمدة على لامبورجيني 400GT، وهو ما كان سيولد لنا سيارة شوتينج بريك هاتشباك ايطالية مذهلة الأداء.

اسليرو GT سبايدر

لامبورجيني

مع الخطوط الحادة متعددة الزوايا على لامبورجيني اسليرو، من المؤكد أن تقديم نسخة سبايدر منها كانت ستكون رائعة للغاية، حيث لم يصنع سوى إثنين من سيارات 350 GTS، ولكن تقديم ذات سقف مكشوف كانت ستكون رائعة للغاية.

 

جاراما GTF فاميلير

لامبورجيني

تحمل سيارات الواجن في إيطاليا إسم فاميلير، ولذا كانت ستكون هذه السيارة فكرة رائعة كسيارة فاميلير عائلية عالية الأداء، وذلك مع سقف طويل وحقيبة أمتعة كبيرة ذات مساحة رحبة.

جاراما سبايدر

لامبورجيني

كانت نسخة سبايدر من لامبورجيني جاراما ستتطلب خلفية مختلفة كلياً، ولكنها كانت ستوفر تجربة قيادة مذهلة في الهواء الطلق دون سقف ثابت مع التضحية بالمقاعد الخلفية لتحسين مساحة المقاعد الأمامية لأعلى قدر ممكن.

لامبورجيني إسبادا بأربعة مقاعد

لامبورجيني

إمتلك أحد مصممي لامبورجيني بالفعل تصميم لنسخة بأربعة أبواب من إسبادا، لكنه تخيلها تأتي مع أبواب خلفية تفتح بشكل معاكس، وهو ما كان مناسب للغاية بإعتبار إسبادا تعد بمثابة رولز رويس إيطالية، ما يجعل فكرة الأبواب المعاكسة منطقية.

عدد المشاهدات : ( 65 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .