دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-22

ما هو تطبيق Clubhouse ويكيف يمكنك الوصول إليه بعد حادث الاختراق؟

الرأي نيوز :
كشفت تقارير إخبارية منذ قليل عن تعرض تطبيق clubhouse لاختراق أمني كبير على مستوي العالم، وذكرت التقارير أن التطبيق يراجع حاليًا بياناته بعد تقارير عن تسريب بيانات المستخدمين، كما أكدت الشركة المالكة للتطبيق أنها تبحث الاستعانة بشركة مختصة لتأمين بيانات المستخدمين.
 
وبحسب التقارير، فإن الشركة قالت إنها تعمل على إضافة المزيد من التشفير لمنع أي تسريب البيانات الخاصة بالمستخدمين، فيما نقلت رويترز عن التطبيق القول إنه يخطط للعمل مع شركة مختصة بتأمين بيانات المستخدمين.
 
فيما غرد John Furrier مالك منصة siliconangle الأمريكية المعنية بتغطية أخبار واد السيليكون عبر حسابه الشخصي عن الإختراق قائلاً: "أخبار عاجلة: اختراق التطبيق الصوتى Clubhouse، حيث يتم تسريب جميع الأصوات، الاختراق صادر من الصين".
ثم نشر تغريدة أخرى كشف فيها عن الموقع الذى يقوم بسحب التسجيلات الصوتية من Clubhouse 

ما هو تطبيق Clubhouse؟

Clubhouse هو تطبيق وسائط اجتماعية يعتمد على الصوت، فبمجرد دخولك إلى Clubhouse، يمكنك تسجيل الدخول والخروج من الدردشات المختلفة حسب مجالات اهتمامك، ولديك الخيار للتعبير عن أفكارك أو مجرد الاستماع إلى ما يحدث في مختلف الغرف.
 

كيف يمكنك الوصول إلى Clubhouse؟

يحتاج المستخدم إلى دعوة للدخول إلى Clubhouse، ويمكن لمستخدمي Clubhouse الحاليين أن يرسلوا إليك دعوة ولكن تذكر أن كل مستخدم لديه دعوتان فقط، كما يمكن لمستخدمي أيفون - التطبيق متاح فقط لنظام iOS اعتبارًا من الآن - تنزيل التطبيق وحجز اسم مستخدم وانتظار الدخول، ولكن إلى متى يمكن أن يستغرق هذا الانتظار؟ هذا أمر غير معروف.
عدد المشاهدات : ( 13 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .