دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-22

خطر الإصابة بـ كورونا فى الهواء الطلق "أقل بكثير" مقارنة بالأماكن المغلقة

الرأي نيوز :
قال كبار الباحثين بجامعة كامبريدج البريطانية إن خطر الإصابة بـ كورونا، أثناء التواصل الاجتماعي في الهواء الطلق "أقل كثيرًا'' مقارنة بارتفاع الإمكانية فى الأماكن المغلقة، ووفقا لتقرير جريدة " الديلى ميل" البريطانية، أشار الباحثون إلى إنه حتى أدنى تيار من الهواء سيقلل بشكل جذري فرص تلقي جرعة معدية من عشاء قريب، حيث ستمنع حركة الهواء تراكم جزيئات فيروس كورونا.

علاوة على ذلك، قالوا إن قلة الإصابات التي يُعتقد أنها حدثت في الخارج تضيف إلى حقيقة أن خطر العدوى في الهواء الطلق من المرجح أن يكون منخفضًا للغاية، لكنهم يحذرون من أن انتقال العدوى يمكن أن يحدث إذا كان الناس يجلسون على نفس الطاولة الخارجية.

ويوضح الدكتور شون فيتزجيرالد  مدير مركز إصلاح المناخ في جامعة كامبريدج البريطانية، سبب كون مخاطر الإصابة بالعدوى أقل بكثير في الهواء الطلق مما هو عليه في الداخل، قائلاً:  العامل الأكبر هو المستوى المنخفض جدًا لتركيز جزيئات الفيروس الذي قد تكون عليه عند التعرض في بيئة خارجية.

لكن الدكتور فيتزجيرالد شدد على أهمية الحفاظ على مسافة في الأماكن الخارجية وجهاً لوجه لتجنب القطرات الكبيرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي لا يبدو فيه أن جموع المحتفلين المنهكين من الإغلاق قلقون بشأن القواعد.


عدد المشاهدات : ( 104 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .