دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-22

سواريز يتطلع لفك النحس من بوابة تشيلسي

الرأي نيوز :
يستعد المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز، لخوض غمار دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، غدا الثلاثاء، حينما يستقبل فريقه أتلتيكو مدريد نظيره تشيلسي الإنجليزي، على ملعب واندا متروبوليتانو، حيث تنتظر الجماهير عودته لهز الشباك، خاصة في تلك المسابقة، التي يعاني فيها على المستوى التهديفي، عكس ما يقدمه في الليجا.

فرغم أنه لم يسجل في المباريات الثلاثة الأخيرة لـ"الروخيبلانكوس"، في أسوأ معدل له منذ الانضمام للفريق هذا الموسم، فإن لويس سواريز لا يزال متصدرا لجدول هدافي الليجا بواقع 16 هدفا مناصفة مع ليونيل ميسي هداف برشلونة.

فأتلتيكو كان بحاجة ماسة لأهداف سواريز في المباراتين الأخيرتين أمام ليفانتي بالليجا، التي فشل في الفوز بهما ولم يحصد سوى نقطة وحيدة، حيث كانت ستهدي الفريق المدريدي الانتصار في فالنسيا وكذلك كانت ستقوده للتعادل على الأقل في اللقاء المؤجل بالعاصمة، وبالتأكيد سيحتاجه أمام "البلوز" إذا ما أراد مواصلة مشواره بالبطولة الأوروبية.

وفي أوروبا فإن أرقام سواريز لا تتوافق مع معدلاته في الليجا، حيث أن متوسط أهدافه مع أتلتيكو في البطولة المحلية هو 0.8 هدف لكل مباراة، أما في دوري الأبطال فهو صفر في 4 مباريات.
 

ولم يسجل سواريز، صاحب الـ34 عاما، أمام أي من بايرن ميونخ (4-0)، ولوكوموتيف (1-1) ولا في مواجهتي سالزبورج (3-2 و0-2)، وسدد خلالها سبع تسديدات، منها اثنتين على المرمى، دون أن ينجح في هز الشباك.

ولم يكن هذا يحدث فقط مع أتلتيكو، حيث أن هذه المعاناة الأوروبية ظهرت أيضا مع فريقه السابق برشلونة، حيث بلغ متوسط الأهداف معه في التشامبيونزليج 0.45 هدف لكل مباراة، مقابل 0.75 هدف لكل مباراة بالليجا.

وسجل لويس سواريز خلال آخر 30 مباراة له بدوري الأبطال، بقميص برشلونة وأتلتيكو، سبعة أهداف فقط، جائت جميعها بقميص البلاوجرانا.
عدد المشاهدات : ( 4832 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .