دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-24

كيف تخرج مفاتيحك من سيارتك المغلقة في حالة نسيانها بداخلها

الرأي نيوز :
أحد أكثر الأمور المزعجة والمحرجة التي يمكن أن تحدث لأي سائق سيارة هو أن ينسى مفاتيح السيارة داخل المقصورة ويغلق سيارته. ولكن هناك عدة حلول لتك المشكلة، واليوم سنعرفك عليها.

حلول متعددة

أول فكرة تخطر على البال في مثل تلك المواقف هو أن تهاتف أحد أقربائك أو أصدقائك كي يحضر لك المفتاح الإحتياطي الخاص بالسيارة إن كنت في مكان قريب من منزلك. وفي حال كنت بعيداً جداً يمكنك طلب أحد خدمات المساعدة على الطريق، بحيث يأتي فريق من المختصين لفتح سيارتك دون كسر زجاج النافذة الجانبي.

مفاتيح السيارة

 

ويستخدم هذا الفريق أدوات مثل عمود معدني ومضخة هواء لأجل التلاعب بآلة غلق الباب كي يمكن فتحه مرة أخرى وإخراج المفاتيح دون التسبب في أي مشكلة للسيارة، إلا أن تلك الطريقة تعمل مع بعض السيارات فقط، بينما قد تتسبب في أضرار كبرى لقفل الباب في السيارات الأخرى بشكل يجعل كسر النافذة وإستبدالها لاحقاً خيار أرخص.

ولكن للسيارات الأقدم، عادة ما يمكن إستخدام قطعة بلاستيكية للحفاظ على الزجاج من الأضرار ووضعها داخل الإطار الخاص بزجاج النافذة مع إستخدام مضخة هواء لصنع مساحة تكفي لإدخال عمود معدني إلى داخل الباب، للضغط على زر فتح الباب بواسطة العمود.

مفاتيح السيارة

أما في حالة كان الخيار الوحيد هو كسر النافذة للدخول للسيارة مرة أخرى، سيكون من الأفضل كسر أصغر نافذة، وهي عادة تكون النافذة المجاورة للنافذة الخلفية، وفي بعض السيارات تكون في الباب الأمامي. والحل الأسهل لكسرها هو بإستخدام أي جسم معدني برأس حاد. وتأكد بعد كسرها من إصلاحها في أسرع وقت ممكن لتجنب السرقة.

عدد المشاهدات : ( 105 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .