دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-25

رئيس جامعة عمان الأهلية يحاضر في ندوة الإدارة المتميزة للنشاط الرياضي الجامعي

الرأي نيوز :
نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع الاتحاد العربي للرياضة الجامعية
رئيس جامعة عمان الأهلية يحاضر في ندوة الإدارة المتميزة للنشاط الرياضي الجامعي

شارك رئيس جامعة عمان الأهلية ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الأستاذ الدكتور ساري حمدان في ندوة "الإدارة المتميزة للنشاط الرياضي الجامعي الداخلي والخارجي" والتي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع الاتحاد العربي للرياضة الجامعية يوم الأربعاء الموافق 24/2/2021 عن بعد عبر تطبيق (Zoom)، بحيث تستهدف هذه الندوة كافة مدراء النشاط الرياضي والمشرفين الرياضيين في الجامعات العربية كافة.
حيث استهل مدير الندوة عميد شؤون الطلبة وأمين سر الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الدكتور مصطفى العطيات الندوة بالترحيب بكافة المشاركين من كافة الدول العربية الشقيقة، قبل أن يبدأ أ.د حمدان المحور الاول للندوة تحت عنوان "أفكار جديدة في إدارة الأنشطة الرياضية الداخلية في الجامعة" موضحاً كافة الأساليب الحديثة التي يجب على الجامعات العربية اتباعها لتعزيز ممارسة الرياضة داخل الحرم الجامعي لكافة فئات الطلاب والعاملين في الجامعات.
بينما تحدثت الأستاذة الدكتورة ماجدة الشاذلي/ مقررة المجلس القومي للمرأة بالاسكندرية والعميد الأسبق لكلية التربية الرياضية للبنات بجامعة الاسكندرية حول "الأنشطة الخارجية المحلية وتفعيل البطولات والمسابقات الرياضية للاتحادات الرياضية الجامعية الوطنية".
وفي المحور الأخير للندوة تحدث الاستاذ أحمد فاروق مدرس التربية الرياضية في جامعة السلطان قابوس/ سلطنة عمان عن الأنشطة الخارجية وآلية تفعيل مشاركة الجامعات في الدورات والبطولات العربية والقارية والدولية، وضرورة العمل على ايجاد حلول لتكثيف مشاركة الجامعات العربية في المحافل الدولية وتحقيق الانجازات.
وفي النهاية قام مدير الندوة العطيات بفتح الباب امام المشاركين لطرح الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بمحاور الندوة الثلاثة، علماً بأنه شارك في هذه الندوة ما يزيد عن 100 من مدراء النشاط الرياضي والمشرفين الرياضيين في الجامعات العربية.
والجدير بالذكر أن الدكتور سالم بن خميس العريمي/ رئيس لجنة التعليم والتطوير في الاتحاد العربي للرياضة الجامعية قام بتوجه الشكر للمحاضرين ومدير الندوة وكافة المشاركين فيها، معرباً في الوقت نفسه عن توجه الاتحاد العربي لعقد المزيد من هذه الندوات في سبيل تطوير وتوعية كافة العاملين بالنشاط الرياضي في الجامعات العربية.
عدد المشاهدات : ( 722 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .