دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-27

فولكس واجن تطلق GTI Clubsport 45 تكريما لـ 45 عام على ظهور جولف

الرأي نيوز :
أطلقت فولكس واجن سيارة جولف GTI Clubsport 45  كتكريم لمرور 45 عامًا منذ أن ظهرت سيارة سيارة جولف لأول مرة عام 1976.

قوة 296 حصاناً

جولف 45

بعد أن تسربت صور جولف GTI Clubsport 45 ، أفصحت فولكس واجن عن جميع تفاصيل هذه السيارة. وكما يوحي إسمها، فإن هذا الإصدار الجديد يعتمد على GTI Clubsport الأكثر قوة. وهذا يعني أن هذه السيارة تعتمد على محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لترات بقوة 296 حصانًا، يقود العجلات الأمامية حصريًا من خلال ناقل حركة من سبع نسب. كما أن لديها ترس تفاضلي لقفل للمحور الأمامي ونظام التحكم بديناميكيات السيارة محدث، مما يساعد على دفع 45 Clubsport إلى 100 كلم في الساعة في أقل من ست ثوانٍ.

حزمة سباق حصرية

جولف 45

 

كذلك حصلت  Clubsport 45 هلى حزمة سباق حصرية تتضمن نظام عادم رياضي، وتمت أيضًا إزالة محدد السرعة الذي يبلغ 250 كلم في الساعة. وتتضمن الحزمة الرياضية أيضًا عجلات خاصة قياس 19 بوصة مطلية باللون الأسود اللامع مع تقليم لون أحمر على الحافة الخارجية.

جولف 45

وتشمل التحسينات في Clubsport 45 أيضًا سقف أسود وجناح خلفي تقول فولكس فاجن إنه تكريم للزجاج الخلفي ذي الإطار الأسود في سيارة GTI الأصلية لعام 1976. كذلك تأتي السيارة التكريمية بخطوط بارزة مع رقم 45 على العتبات الجانبية، والرقم نفسه مضافًا أيضًا إلى الفتحة الخلفية.

من الداخل ، هنالك شارة GTI الكلاسيكية على مساند ظهر المقعد الأمامي، ورقم 45 عند قاعدة عجلة القيادة.

وستبدأ المبيعات المسبقة لـ Clubsport 45 في بلدان أوروبية محددة بدءًا من 1 مارس.

عدد المشاهدات : ( 94 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .