دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-28

صورة.. هل كان يجب طرد ميسي أمام إشبيلية؟

الرأي نيوز :
تحدث الخبير التحكيمي خوان أندوجار أوليفر عن مدى استحقاق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، للطرد أمام إشبيلية، أمس السبت، في الجولة 25 من الليجا.

وكان برشلونة تفوق في المباراة بهدفين دون رد، كما خرج ميسي من اللقاء ببطاقة صفراء واحدة.

وقال أندوجار أوليفر، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا يمكن إظهار بطاقة حمراء في اللعبة المشتركة بين ميسي وكوندي لاعب إشبيلية".

وأضاف: "البطاقة الصفراء الأولى التي حصل عليها ميسي كانت قاسية بالفعل".
 

وحصل ميسي على بطاقة صفراء عقب عرقلة فرناندو لاعب إشبيلية في نهاية الشوط الأول، ثم تورط البرغوث على الفور في لعبة أخرى مع جول كوندي بعدما أسقطه في كرة مشتركة حيث ظهر وكأنه يجذبه في من الخلف وتحديدا من كتفه.

وطالب لاعبو إشبيلية بحصول ميسي على بطاقة صفراء ثانية ومغادرة المباراة، وأظهروا غضبهم للحكم قبل نهاية الشوط الأول.

Andujar Oliver: Messi's challenge on Kounde was not worthy of a second yellow card
عدد المشاهدات : ( 1211 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .