دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-03

إطلاق أول مركبة جوية قتالية بدون طيار أسرع من الصوت فى العالم

الرأي نيوز :
أطلقت شركة Kelley Aerospace ومقرها سنغافورة رسمياً أول مركبة جوية قتالية أسرع من الصوت في العالم (UCAV)، وتم تصميم الطائرة المسماة " Arrow '' بقذيفة واحدة مصنوعة من ألياف الكربون خفيفة الوزن، والتي تسمح لها بقراءة سرعات تصل إلى ماخ 2.1  بما يتجاوز سرعة الصوت.
 
ووفقا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإنه تم تجهيز UCAV بمقطع عرضي منخفض للرادار وتوقيع بالأشعة تحت الحمراء، وهو مصمم لأدوار قتالية أو استطلاع متعددة.
 
وتقول الشركة، إنها تلقت بالفعل أكثر من 100 طلب مسبق لشراء آلة الحرب، والتي تتراوح تكلفتها بين 9 ملايين و16 مليون دولار.
 
وشاركت Kelley Aerospace على موقعها على الإنترنت: "تم تصميم Arrow لاستكمال الطائرات المأهولة ويكون مضاعفًا للقوة في ساحة المعركة الجوية".
 
وستتحكم طائرة مقاتلة مأهولة في طائرات بدون طيار متعددة من طراز Arrow، وتكلف كل منها بمهام مختلفة، سيسمح هذا للمسؤولين العسكريين بإضافة مجموعة متنوعة من الأسلحة حسب المهمة.
 
وتقول الشركة أيضًا، أن Arrow يمكنه الإطلاق بشكل مستقل أو يمكن التحكم فيه عن بُعد بواسطة جهازي تحكم في المحطة الأرضية.
 
ولعل ما يجعل هذه الآلة مميزة للغاية هو أنها أول من يسافر أسرع من سرعة الصوت، وهي 1 ماخ، ولكن يمكن أن يصل السهم إلى ماخ 2.1.
 
تخطط Kelley Aerospace لتكون لاعباً كبيراً في المنطقة الأسرع من الصوت، وقد تكون Arrow UCAV هو الدافع الذي تحتاجه للسيطرة، وفي حفل إطلاق في سنغافورة في ديسمبر 2020، كشفت الشركة أنها تقوم أيضًا بتطوير طائرة أعمال أسرع من الصوت.
عدد المشاهدات : ( 99 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .