دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-04

88 عاماً على عرض الفيلم الأول لـ King Kong باستخدام تقنيات الرسوم المتحركة

الرأي نيوز :

يوافق اليوم الثالث من شهر مارس، الذكرى الـ88 لطرح الفيلم الأول  لسلسة أفلام King Kong الشهيرة، الذى عرض لأول مرة عام 1933، محققاً طفرة كبيرة في عالم السينما باستخدام تقنيات الرسوم المتحركة المتوقفة في عرض الفيلم.

وحرصت عدد من الصفحات الشهيرة المهتمة بالأفلام العالمية، عبر منصات السوشيال ميديا، على إحياء ذكرى العرض الأول للفيلم الذي فتح افاقا جديدة فى صناعة السينما والدراما على مستوى العالم.

وكتبت احدى الصفحات في منشور لها "في مثل هذا اليوم قبل 88 عامًا ، تم عرض فيلم King Kong الأصلي (1933) لأول مرة، كان الفيلم الكلاسيكي علامة فارقة في سينما هوليوود، مع استخدامه الرائد للمؤثرات الخاصة، مثل الرسوم المتحركة المتوقفة عن الحركة ".

يحكي الفيلم قصة الغوريلا العملاقة التي تحاول امتلاك شابة جميلة، أنتج الفيلم العديد من المتابعات وإعادة الإنتاج، وشهدت النسخ الجديدة الكثير من التطورات عن طريق التكنولوجيا، واستخدام الجرافيك والرسوم المتحركة المتطورة.

وكانت شركة "Legendary Pictures"،أعلنت أنها ستنتج جزءًا جديدًا من فيلم "Godzill"، ستدمج فيه بين Godzilla وKing Kon، وسيكون الفيلم بعنوان Godzilla vs. King Kong، ويتكلف الفيلم ميزانية ضخمة جدا تصل إلى 200 مليون دولار، وسيطرح بدورالعرض السينمائية الأمريكية 2020.

عدد المشاهدات : ( 221 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .