دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-04

التربية تقرر تعليق عودة الدفعة الثالثة من الطلبة للتعليم الوجاهي

الرأي نيوز :

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه وعملًا بالبلاغ رقم ( 23 ) لسنة 2021 والصادر بالاستناد لأحكام أمر الدفاع رقم ( 19 ) عن رئيس الوزراء،فقد قررت الوزارة تعليق عودة الدفعة الثالثة من طلبة المرحلة الأساسية من الصف الرابع الأساسي وحتى التاسع الأساسي إلى التعليم الوجاهي إلى إشعارٍ آخر والاستمرار في التعليم عن بعد لهذه الصفوف،علمًا بأنَّ الوزارة كانت قد أعلنت سابقًا تعليق عودة الدفعة الثانية لطلبة الصفين العاشر الأساسي والحادي عشر إلى التعليم الوجاهي إلى إشعارٍ آخر والاستمرار في التعليم عن بعد لهذين الصفين.
 
وأضافت وزارة التربية في بيان صحفي اليوم الخميس أن الدفعة الأولى من الطلبة والتي عادت للتعليم الوجاهي للصفوف الثلاثة الأولى والصف الثاني عشر بالإضافة إلى رياض الأطفال فيستمر التعليم لها وجاهيًّا ومتمازجًا مع التعليم عن بعد وفق خطة العودة لهذه الصفوف للفصل الدراسي الثاني.

وأكدت الوزارة أنها ستستمر بمتابعة تطورات الحالة الوبائية ومراجعة هذه القرارات و تطورات الحالة الوبائية ومراجعة هذه القرارات بشكل دوري واتخاذ ما يلزم بشكل دوري وإعلانها بكل شفافية ووضوح  مشددةً على أن التقييم اليومي بالبروتوكول الصحي والاشتراطات الصحية سيبقى مستمرا من قبل فرق التقييم التابعة لوحدة الجودة والمشرفين وأقسام الرقابة في المديريات وبالتعاون مع الفرق الرقابية في وزارة العمل. 
وأشارت بأن جميع القرارات التي اتخذتها أو ستتخذها الوزارة سيكون أساسها الحفاظ على صحة أبنائنا الطلبة والمعلمين  وأعضاء الهيئات الإدارية الكرام في المدارس متمنية الصحة والسلامة للجميع.

عدد المشاهدات : ( 1005 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .