دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-04

الجبور في جولة لمنشآت وزارة الشباب بمحافظتي معان والعقبة

الرأي نيوز :
أكد أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور أهمية الاهتمام بالمنشآت والمرافق الشبابية من ناحية الصيانة المستمرة والتأهيلية، لضمان استدامتها وتقديم خدماتها للشباب على أكمل وجه بشكل آمن ومنظم يضمن سلامة منتسبيها وتعقيمها باستمرار لاستقبال الشباب فور سماح الوضع الوبائي بذلك لممارسة نشاطاتهم وهواياتهم المختلفة.

جاء ذلك خلال زيارته الميدانية اليوم الخميس لمديريتي شباب معان والعقبة، شملت مبنى مديرية معان ومركز شباب معان ومجمع الأميرة هيا الرياضي، وفي العقبة ملعب الحميمه ومراكز شباب وشابات القويرة والديسة وملعب وصالة شباب القويرة والراشدية، ومبنى المديرية ومدينة الأمير حمزة للشباب. 

وتأتي الزيارات المستمرة التي تنفذها الوزارة بشكل متواصل لجميع منشآتها ومرافقها في كافة محافظات المملكة للمتابعة أبرز الاحتياجات والمتطلبات التي تحتاجها عن كثب، لتقييم عملها بما يتناسب مع تطلعات الوزارة في حفظ واستدامة جميع مرافقها بالشكل المطلوب، وللاستماع إلى مطالب العاملين مع الشباب لتجويد وتحسين نوعية الخدمات المقدمة للشباب. 

وشارك الجبور بالحفل الذي اقامته مديرية شباب معان برفقة نائب محافظة معان عاطف البطوش، بمناسبة مئوية تأسيس الدولة، لتكريم المتقاعدين العسكريين ورفقاء السلاح، تقديراً لعطائهم وجهودهم في خدمة الوطن.

وأشار الجبور إلى أن الوزارة حريصة على دعم الشباب في كافة انحاء المملكة وخاصة في قرى الأطراف لمحاولة توفير كافة المتطلبات من البرامج والأنشطة والمرافق الرياضية التي يحتاجونها لتلبية طموحاتهم وترجمتها على أرض الواقع . 

يذكر أن ملعب الحميمة قد أحيل عليه عطاء استكمال وإنشاء مدرجات ومرافق في نهاية عام ٢٠١٩، وهو قيد الاجراء حالياً، وسيتم الاستكمال من العطاء بنهاية شهر ٤ من العام الحالي، حيث خصصت الوزارة مبلغ ١٤٥ ألف دينار للعطاء مع ملعب الراشدية ودبة حانوت، ووصلت نسبة إنجازه إلى ٩٠٪؜ .
عدد المشاهدات : ( 1179 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .