دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-30

محمد صلاح يقف امام سيارة كلاسيكية رائعة لم يتكلم عنها احد من قبل

الرأي نيوز :
 
محمد صلاح. إسم نجم ليفربول الذي يلمع في ساحات الملاعب، ارتبط اسمه بالعديد من السيارات الفخمة. إلا ان هناك سيارة كلاسيكية واحدة دخلت عالم صلاح من باب الاعلانات. فما هي هذه السيارة وما علاقة النجم المصري بها؟

تعود إلى زمن مضى

ظهر مهاجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في العديد من الإعلانات، وذلك بسبب حب الجماهير له ومحاولة تقليده في كل حركاته وتصرفاته وحتى  في تسريحة شعره.

ومن هذه الإعلانات، واحد لشركة زيوت موبيل، يظهر فيه صلاح وهو يقف أمام سيارة رائعة يبدو إنها تعود إلى زمن مضى. وكان شعار الإعلان "حركة واحدة منك بتحركنا كلنا، واحنا كمان بقالنا سنين منحرك الملايين، موبيل سوبر بيحرك ملايين". وفي حين لم يتكلم أحد عن هذه السيارة من قبل، يكشف اليوم "سترايف" عن نوعها ومواصفاتها.

محمد صلاح

ظهرت في الإعلان الذي تم تصويره بمدينة ليفربول، سيارة الجيل الثاني من شفروليه كمارو التي تم تصنيعها بين عام 1970 و 1981، وكانت من أقوى السيارات العضلية في حينها، وتتوافق مع متطلبات السلامة الجديدة للمركبات عالية السرعة التي كانت موضوعة في تلك الفترة.

 

وتأتي هذه السيارة بخيارين من المحركات الأول هو ست أسطوانات بقوة تبدأ من 155 حصاناً، والثاني من 8 أسطوانات  سعة 5.7 لترات بقوة 275 حصاناً وترتفع إلى 325 حصاناً مع طرازات SS.

ويتصل كلا الخياران بعلبة سرعات يدوية من 3 نسب تنقل القوة إلى العجلات الخلفية، وفي وقت لاحق حصلت بعض النسخ على علبة سرعات من 4 غيارات.

وفي عام 1978 حصلت السيارة على تحديث منتصف العمر. ونظراً لأنه كان من المستحيل زيادة قوة المحرك، فقد ركز مهندسو الشركة على نظام التعليق والتحكم. وبذلك أصبحت السيارة أكثر نعومة وإستجابة للتوجيه. كذلك تمت ترقية نظام العادم ليتوافق مع معايير الإنبعاث حينها، لكنه إكتسب أيضا صوتاً رياضياً أكثر إثارة.

هذا وظهر صلاح في العديد في الإعلانات خلال مسيرته الكروية المستمرة أشهرها لشركتي "فودافون" و"أديداس" والكثير غيرها.

كما إنه من الجدير بالذكر أن نجم كرة القدم يمتلك العديد من السيارات الفارهة بينها سيارتي بنتلي ومرسيدس GLE.

عدد المشاهدات : ( 57 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .