دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-31

تعرف الى العدد الضخم من السيارات المحطمة في فاست اند فيورس والاتي اعظم

الرأي نيوز :
من منا لا يعرف سلسلة أفلام فاست اند فيوريس، فهي من أبرز افلام سباقات السيارات في تاريخ السينما، والتي في كل مرة ما تقوم بإنتاج جزء جديد، يزيد عدد محبيها والمعجبين.

تكسير السيارات

سيارات تم تحطيمها في فاست اند فيورس 7

في عدد كبير من المشاهد، خاصة مشاهد السباق، يتم تحطيم سيارات في  أفلام فاست أند فيوريس ومن المؤكد أن قلوبنا تتحطم مع كل سيارة الرياضية رائعة يتم تحطيمها. هذا طبيعي بالنسبة لعشاق عالم المحركات فتحطيم سيارة كالتي تستخدم في مشاهد الفيلم يفطر القلب.

إذا كنت قد تساءلت يومًا عن عدد السيارات التي تحطيمها منذ أول فيلم Fast & Furious الذي تم إصداره قبل 20 عامًا ، فإن Craig Lieberman ، الذي عمل كمستشار تقني لأول فيلمين Fast & Furious ، قد قدم بعض التفاصيل عن الموضوع.

هل هي سيارات حقيقية؟

التحطم في طوكيو دريفت

أوضح المستشار التقني ليبرمان أن إصدارات متعددة من نفس السيارة تُصنع لأغراض مختلفة في أفلام هوليوود. تُستخدم السيارة "البطل" أي الأصلية في اللقطات المقربة، في حين أن السيارات الأخرى تُصمم ليتم إساءة إستخدامها أو بمعنى آخر تحطيمها.

إذا كنت قلقًا من تحطيم السيارات النادرة والمميزة من أجل الترفيه ، فلا تقلق: فالعديد من السيارات المثيرة التي تم تدميرها في أفلام Fast & Furious كانت إما سيارات خردة أو أعيد بناؤها باستخدام أجزاء من سيارات خردة متعددة.

على سبيل المثال ، تم بناء دودج تشالنجر في 2 Fast 2 Furious من ثلاث سيارات خردة. كذلك، ، تم بناء Yenko Chevrolet Camaro في نفس الفيلم من عدة سيارات خردة مزودة بأجزاء مزيفة من Yenko. وبينما تحطمت سيارة دودج تشارجر 1970 حقيقية في القطة الأخيرة للفيلم، وفيما بعد تم بيعها في مزاد لهواة الجمع فتم تصليحها وترميم هيكلها فيما بعد.

ماذا عن الأرقام؟

من السيارات المحطمة المركونة.jpg

 

الرقم فعلاً مذهل ففي كل جزء من فاست اند فيوريس كان يتم تحطيم عشرات السيارات، وقد تقسمت على الشكل التالي:

- ذا فاست اند فيوريس (الجزء الاول): 78 سيارة

-  فاست اند فيوريس (الجزء الثاني): 130 سيارة

- فاست اند فيوريس توكيو دريفت (الجزء الثالث): 249 سيارة

- فاست اند فيوريس (الجزء الرابع): 190 سيارة

- فاست فايف (الجزء الخامس): 260 سيارة

- فاست اند فيوريس (الجزء السادس): 350 سيارة

- فيوريس 7 (الجزء السابع): 230 سيارة

في المجموع، تم تحطيم 1487 سيارة في سلسلة أفلام فاست اند فيوريس. هذا لا يشمل أفلام Fate Of The Furious أي الجزء الثامن أو Hobbs & Shaw. وإنطلاقا مما رأيناه حتى الآن في مقاطع التصوير اي trailers ، يبدو أن Fast & Furious 9 اي الجزء التاسع سيزيد مذبحة السيارة ويرفعها إلى مستويات جديدة. فهل انتم جاهزون؟!

عدد المشاهدات : ( 55 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .