دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-25

إطلاق حملة أردنية تهدف لتقديم مليوني وجبة غذائية لأهالي قطاع غزة

الرأي نيوز -  أطلق وقف "ثريد" مؤخرا، حملة إغاثية كبرى لدعم الأهل في قطاع غزة بعنوان "غزة لنا فيها أخوة" وذلك في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها وما يتعرضون له من قتل وتجويع وإبادة جماعية من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وتهدف الحملة إلى تقديم مليوني وجبة غذائية للأهل في قطاع غزة، حيث سيتم تزويد الأسر بالوجبات الغذائية المتكاملة التي تساهم في تحسين حياتهم اليومية وسط الظروف الصعبة التي يواجهونها.

وأشار المدير التنفيذي للوقف يزن قطيش إلى أنه بإمكان المواطنين المساهمة في هذه الحملة من خلال التبرع بمبلغ بسيط ويبلغ (1.75) دينار فقط، ويتحول مباشرة ودون أي اقتطاع إلى وجبة طعام جاهزة تصل إلى من هم في أمس الحاجة لها، وذلك من خلال ، خدمة كليك THAREED - بنك صفوة ، الموقع الإلكتروني www.thareed.org.

ودعا قطيش إلى المشاركة في هذه المبادرة الإنسانية الكبرى، مؤكدا أن هذه الحملة، ستساهم في مساعدة الأهل في غزة وأن كل تبرع سيحدث فرقا حقيقيا في حياة الأسر المتضررة.

وأوضح، أن هذه الحملة ليست فقط لتقديم الطعام، بل تأتي أيضا لتعزيز روح التضامن والأمل في المجتمع الأردني والعالم العربي.

يشار إلى أن وقف "ثريد" هو وقف خيري يُسهم بمكافحة الجوع ونقص التغذية، أسس لتحقيق غاية نبيلة وهي إطعام الناس لوجه الله سبحانه وتعالى، مع التركيز على الجودة وسلامة الطعام.

ويقدم الوقف خدماته على مدار العام من خلال مراكزه الموجودة في العاصمة عمان، مما يساهم في تحسين حياتهم اليومية، بالإضافة إلى الحملات الإنسانية الخاصة بغزة، حيث نفذ الوقف في وقت سابق حملتين ناجحتين لدعم الأهل في غزة، تمكن من خلالهما من تقديم أكثر من مليوني وجبة وتوصيلها إلى كافة أنحاء القطاع في ظل الحصار والأوضاع الإنسانية الصعبة.

بترا

 

عدد المشاهدات : ( 374 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .