دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-04

الأكشن يسيطر على تصوير مشاهد فيلم "آل هارون"

الرأي نيوز :

واصل صناع فيلم "آل هارون" تصوير المشاهد المتبقية، حسبما أكد محمد كمال، المشرف العام على الانتاج، مضيفاً أن أسرة الفيلم استكملت التصوير بأحد المناطق في مدينة 6 أكتوبر، بمشاهد أكشن ومطاردات مع منذر رياحنة، وعبير صبري، وأحمد وفيق، ومحمد عز، وإسلام حافظ، وهاجر الشرنوبي.

 

وفيلم "آل هارون" أحد اشهر الأعمال الفنية التي يجري تصويرها حاليا، على الساحة الفنية، تمهيدا لعرضها قريبا في دور العرض السينمائي داخل مصر وخارجها.

 

وكشف حسني محمود، منتج فيلم آل هارون، أن جائحة كورونا كان لها تأثير سلبي على سير أعمال التصوير نظرا الإجراءات الاحترازية المشددة التي أصرت الشركة على اتخاذها للحفاظ على سلامة الجميع داخل أماكن التصوير، مشيرا إلى أن الفيلم يضم ألوان من الدراما المختلفة سواء الأكشن أو التراجيديا.

 

"آل هارون" يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم بينهم، الفنان منذر رياحنة، وإيهاب فهمي، وأحمد وفيق، وعبير صبرى، وأحمد عبد الله، ومحمد عز، وإسلام حافظ، وهاجر الشرنوبي، ومريم البحراوي، ويارا نور الدين والفنان حمدي هيكل وغيرهم، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة.

 

الفيلم من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، ومن إنتاج شركة مومنت برودكشن، ويدير الإنتاج كل من، محمود شاذلي، وإدوارد نبيل، وباهر الشافعي، بإشراف عام على الإنتاج، محمد كمال، مديرشركة مومنت برودكشن.

 

وينتمى الفيلم  إلى نوعية الأكشن والإثارة؛ حيث تداخل الأحداث فى أجواء من الغموض والإثارة والأكشن.

 

في سياق أخر، بدأ المنتج حسني محمود، في التحضير للعمل التالي ضمن أعماله الإنتاجية، إذ أكد منتج "آل هارون" أن هناك أكثر من مشروع سينمائي وأكثر من عمل درامي من المقرر الاستقرار على مشروع منهم خلال الفترة المقبلة، للبدء فى تنفيذه عقب الانتهاء من تصوير فيلم "آل هارون" الجاري تصويره حاليا.

صناع فيلم آل هارون (1)
 
صناع فيلم آل هارون (2)
 
صناع فيلم آل هارون (3)
 
صناع فيلم آل هارون (4)
 
صناع فيلم آل هارون (5)
 
صناع فيلم آل هارون (6)
 
صناع فيلم آل هارون (7)
 
صناع فيلم آل هارون (8)
 
صناع فيلم آل هارون (9)
 
صناع فيلم آل هارون (10)
عدد المشاهدات : ( 52 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .