دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-06

تفاؤل فيصلاوي !!

الراي نيوز :
خاص

ساد التفاؤل والإطمئنان لدى جماهير النادي الفيصلي بعد الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين الذي سيدخل بهم "الزعيم" معركة استعادة لقب دوري المحترفين للموسم 2021.

وعكست الصورة المبدئية التي ظهر عليها الفريق في بطولة درع الاتحاد نوعاً من التغيير والإيجابية والمتانة الفنية لدى الجهاز الفني بقيادة السوري حسام السيد.

كما يعيش الفريق استقراره فنياً وإدارياً، وتتمنى الجماهير أن يستمر طويلاً.

ويحمل المدرب السوري قوة في الظهور على أرضية الملعب، مما نعكس على للاعبين الفريق وبشهادة عديد الخبراء الفنيين والمتابعين كما تسود روح من الحماس والتفاؤل خلال التدريبات،حيث ينظر الاعبون بإيجابية لنوعية التمارين والتكتيكات الفنية التي يعمل عليها الجهاز الفني.

وعلى صعيد الجماهير لاقت الأسماء التي انتدبها الفيصلي محلياً وعلى صعيد المحترفين الكثير من الإشادة، حيث تعاقد الفريق في الآونه الأخيرة مع المحترف السوري مارديك مارديكيان و المحترف السنغالي مصطفى سال و المحترف اللبناني هلال الحلوة.
عدد المشاهدات : ( 511 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .