دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-07

كيف تتحقق من عدم اختراق حسابك على فيسبوك أثناء أزمة تسريب البيانات؟

الرأي نيوز :
أكدت عدة تقارير أن أحد المهاجمين بأزمة تسريب بيانات فيسبوك ، نشر تفاصيل كم هائل من البيانات التى تم تسريبها عن مستخدمين بشبكة فيسبوك، بما في ذلك الأسماء ومعرفات المستخدمين وأرقام الهواتف ورسائل البريد الإلكتروني - لأكثر من 533 مليون مستخدم على Facebook في منتدى.
 
وقام Alon Gal ، الرئيس التنفيذي لشركة الأمن Hudson Rock ، بالتغريد عن الحادث في يناير الماضى، قائلاً إن قاعدة البيانات ظهرت عندما قام مستخدم Telegram بعمل روبوت يسمح للمستخدمين بالاستعلام عن قاعدة البيانات مقابل رسوم.
 
كما أفاد كاتالين سيمبانو من The Record بشكل مستقل أن قاعدة البيانات كانت متاحة في 106 حزم مختلفة، لكنه أوضح أن إتاحة هذه الملفات للجمهور، ستحتاج إلى شراء أرصدة المنتدى لتنزيلها.
 
وفى حين أن معظم السجلات تحتوي على أرقام هواتف مرفقة بها، تم الكشف أيضًا عن معرّفات بريد إلكتروني متعددة، يمكنك استخدام موقع hasibeenpwned، وهو موقع ويب يقوم بتحميل معرفات البريد الإلكتروني التي تم كشفها في خروقات مختلفة، للتحقق مما إذا كان هويتك قد تأثر أم لا.
 
إليك كيف يمكنك القيام بذلك:
 
توجه إلى رابط haveibeenpwned  على هاتفك أو سطح المكتب.
 
أدخل معرف البريد الإلكتروني الخاص بك.
 
إذا تم اختراق بريدك الإلكتروني، فستتلقى تحذيرًا لتغيير كلمة المرور وتمكين المصادقة. 
 
يمكنك أيضًا التمرير لأسفل على الصفحة لرؤية جميع الخروقات التي ربما تضمنت بيانات اعتمادك المرتبطة بعنوان البريد الإلكتروني الذى أدخلته.
عدد المشاهدات : ( 145 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .