دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-07

بينيلوبى كروز تصور فيلمها الأسبانى Parallel Mothers فى شوارع مدريد.. صور

الرأي نيوز :

بدأت ممثلة هوليوود بينيلوبى كروز تصوير مشاهدها في فيلمها الإسبانى الجديد Parallel Mothers، حيث ظهرت خلال عدة صور كشف عنها موقع "الديلى ميل" مؤخراً أثناء بدء التصوير العمل التي تقوم ببطولته.

والتقطت الصور للممثلة الإسبانية وهى تبدأ تصوير دورها في الفيلم وذلك أثناء تواجدها في مدينة مدريد، حيث ارتدت إطلالة مميزة للنجمة التي تبلغ من العمر 48 عاماً من خلال جاكت طويل وبنطلون جينز.

 

بينيلوبى كروز 1

كما أظهرت الصور تركيزها الكبير أثناء حديثها مع طاقم العمل، الأمر الذى لم ينسيها ارتداء الكمامة فى الكواليس.

 

بينيلوبى كروز أثناء تصوير الفيلم

جدير بالذكر أن بينيلوبى كروز بدأت مسيرتها الفنية فى بداية التسعينات وذلك من خلال  فيلم Belle epogue عام 1992 والذي حاز على جائزة الأوسكار، ثم شاركت بفيلم The Greek Labyrinth عام 1993، وأصبحت من وقتها الممثلة الأشهر على صعيد الأفلام الإسبانية.

في عام 1997 شاركت كروز في فيلم الخيال العلمي Open Your Eyes وفيلم Live Flesh للمخرج الإسباني بيدرو ألمودفار، ويعتبر الفيلم الأخير  لها بمثابة تذكرة للشهرة العالمية.

 

بينيلوبى كروز

وفي عام 1998، توجت الممثلة الاسبانية بجوائز عديدة عن دورها في فيلم The Girl of Your Dreams، لتشارك بأفلام عالمية باللغة الإنجليزية منها الفيلم الأمريكي Woman on Top عام 2000، فخلال وجودها في أمريكا وقّعت العقد لتشارك الممثل جوني ديب في فيلم Blow عام 2001، ثم توالت نجاحاتها السينمائية لتعتبر من أهم نجمات هوليود.

 

كواليس الفيلم


عدد المشاهدات : ( 24 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .