دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-07

دور العرض الفرنسية تستقبل Godzilla vs. Kong أيار المقبل

الرأي نيوز :
تستقبل دور العرض السينمائي في فرنسا فيلم Godzilla vs. Kong، يوم 19 مايو المقبل، وذلك وفقا لموقع imdb وهو الفيلم الذي حقق في شباك التذاكر العالمى، إيرادات ضخمة، وصلت إلى 285 مليون دولار أمريكي.
 
الفيلم  من إنتاج شركة Warner Bros، التي استطاعت بالأرقام التى حققها Godzilla vs. Kong تعويض الخسارة التي واجهتها مع طرح فيلم Tenet العام الماضى وفقاَ للتقرير الذى نشر على موقع "vanityfair".
 
ويبدو أن سلسلة Godzilla vs. Kong جاهزة لتحقيق الإيردات العالية، حيث حقق العمل إيرادات وصلت إلى 69 مليون دولار في الصين، وهذا يعد تقدم كبير للعمل، خاصة في الصين بسبب سيطرة الأعمال الصينية على شباك التذاكر الصينى منذ 2019.
 
وأعلنت شركة "Legendary Pictures"، مؤخراً، أنها ستنتج جزءا جديدا من فيلم "Godzill"، ستدمج فيه بين Godzilla وKing Kon، وسيكون الفيلم، بعنوان: Godzilla vs. King Kong، ويتكلف الفيلم ميزانية ضخمة جدا تصل إلى 200 مليون دولار، وسيطرح بدورالعرض السينمائية الأمريكية 2020.
 
"Godzilla"، تصدر إيرادات الشباك الأمريكى فى أول أسبوع عرض له، حيث حقق 93 مليون دولار، والفيلم قامت ببطولته أرون تايلور جونسون، كين واتانبى، إليزابيث أولسن وجولييت بينوشيه، مع ديفيد ستراثيرن وبريان كرانستون، وتعد أفلام جودزيلا من الأفلام الخيالية التى جذبت العديد من المشاهدين كبار وصغار، سواء كانت أفلاما سينمائية أو مغامرات كارتونية.
عدد المشاهدات : ( 25 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .