دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-07

التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع يشيد برسالة جلالة الملك ..

الرأي نيوز :
لقد عودتنا العائلة الهاشمية على رعايتها الكريمة للأسرة الأردنية الواحدة وإدارة شؤون الدولة بحكمة هاشمية وتسامح معهود ورسالة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم اليوم التي جائت في أعقاب الأيام الماضية التي حاول فيها المغرضين والحاقدين على الوطن بث سمومهم للنيل من وحدتنا المقدسة وعلى راسها وحدة وتماسك الأسرة الهاشمية التي نستمد منها القوة والعزيمة والفخر والكرامة.
جلالة الملك بسياستة الحكيمة وحنكته ورصانة رأية استطاع ان واد الفتنة في مهدها وستبقى الأسرة الهاشمية محط اعتزازنا جميعيا.
أن جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم قد سخر نفسة كوالدة المغفور له الحسين الباني وجدة الملك عبدالله المؤسس لخدمة الأردن وتقدمة في كافة المجالات رغم الكثير الظروف الصعبة التي يمر فيها الأردن كباقي العالم نتيجة جائحة كورونا.
والأردن قد خطى خطوات كبيرة حتى أصبح يشار له بالبنان في الكثير من المجالات والوطن على أبواب دخول المئوية الثانية ونحن على يقين بأن جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم سوف يعزز مكانة الوطن وشعبنا الاردني الأبي ويرسخ مؤسساتنا الوطنية التي ساهمت في الحفاظ على امن الوطن واستقرارة وعلى راسها قواتنا المسلحة والاجهزة الأمنية واعتزازنا ليس له حدود باجهزتنا الأمنية وخاصة جهاز المخابرات العامة التي تواصل الليل بالنهار للحفاظ على أمن الوطن وتحصينه من المؤامرات التي تحاك للنيل من أمننا واستقرارنا الذي أصبح مثالا يحتذى به ومحل فخر واعتزاز لنا جميعا.
حمى الله وطننا وقيادتنا الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم والأسرة الهاشمية التي نفتخر فيها دائما.
رئيس التكتل
د. خالد أبو ربيع
عدد المشاهدات : ( 182 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .