دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-17

أردنية تطرق أبواب الديوان الملكي والتنمية عبر "رم": انقذونا !!

الراي نيوز - آرام المصري 

من قلب عمّان، هناك حيث تعيش عائلة بسيطة مكونة من أربع أفراد تواجه تحديات الحياة بكل صبر وأمل، فالأم في الخمسينيات من عمرها، أما زوجها فيبلغ من العمر 60 عامًا، ويُعاني من مجموعة من الأمراض المزمنة أثرت بشكل كبير على حياتهم اليومية.
وفي تفاصيل أكثر دقة، أكدت السيدة في حديث لـرم أنه وبعد معاناة زوجها الطويلة مع داء السكري والضغط المزمن وتصلب الشرايين التاجي أجريت له عملية قلب مفتوح ورغم أن العملية كانت ضرورية، إلا أن حالته الصحية لم تتحسن كما اعتقدوا.
وأضافت أنه يُعاني أيضًا من التهابات مستمرة في الأنسجة، مما اضطره للخضوع لعملية أخرى في قدمه، اليوم وبعد أسبوعين من العملية، لا زال زوجها يُعاني من صعوبة كبيرة في المشي، مما يزيد من تحديات الحياة التي يواجهونها.

تعيش العائلة في منزل متواضع، وبمصدر دخل لا يتجاوز 260 دينار يضطر ابنها الكبير على مواجهة الحياة، فهو المُعيل الوحيد المُجبر على تلبية احتياجات الأسرة بأكملها، بما في ذلك علاج والده وتأمين الطعام والاحتياجات الأساسية للبيت ولأخيه الصغير، الذي لم يتجاوز الـ13 عامًا، وكذلك دفع إيجار المنزل البالغ 180 وما يتبعه من فواتير أخرى.
هذه السيدة الأردنية، التي لطالما كانت قوية وصامدة في وجه الظروف تجد نفسها في موقف صعب اليوم، فهي تطمئن أبناءها رغم قلقها، وتحاول أن تبث الأمل في نفوسهم رغم خوفها.

وبصوت مُرتجف ودموع الأم الحانية تناهض السيدة عبر وكالة رم للأنباء همم الأردنيين والأردنيات وتطرق أبواب الجهات المعنية والديوان الملكي الهاشمي العامر الملجأ والحضن الدافي للأردنيين في الوقوف إلى جانب أسرتها ومساعدتهم لمواجهة صعوبات الحياة وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، مؤكدًة أن مناشدتها ليست مجرد كلمات إنما هي صرخة ألم إنطلقت من قلبها في محاولات للحفاظ على تماسك أسرتها.
عدد المشاهدات : ( 1511 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .