دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2012-08-07

هنية : نادي الوحدات الأردني وسام شرف على صدر كل فلسطيني!




أكد عبد السلام هنية نجل رئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية أن نادي الوحدات الأردني هو وسام شرف على صدر كل الفلسطينيين .

وكشف هينة خلال الزيارة التي قام بها لمقر نادي الوحدات حيث استقبله رئيس النادي د. فهد البياري وعدد من أعضاء مجلس الإدارة عن أن زيارته إلى الأردن جاءت تلبية لدعوة وجهت إلى قدامى غزة للعب في بطولة الأمير علي والتي أقيمت بتنظيم من فريق قدامى الفيصلي الأردني وتوج بلقبها الفريق الفلسطيني بعد فوزه في المباراة النهائية بنتيجة (7-6).

وأثنى هنية بحسب الموقع الرسمي لنادي الوحدات على الدور الكبير الذي يقوم به نادي الوحدات لخدمة الرياضة الفلسطينية مستذكراً الزيارة الأولى له كأول فريق عربي يكسر الحصار عن فلسطين في عام 1994، وزيارته إلى القطاع في 1998، بالإضافة إلى دعمه المتواصل للأشقاء غربي النهر.

بدوره قال رئيس النادي د.فهد البياري بأن نادي الوحدات كان ولا يزال على العهد مع بقية الأندية الفلسطيني وثابتا على موقفه الرامي إلى دعم القضية الفلسطينية والتي يحملها النادي على صدره منذ التأسيس، وخاصة في ظل الحصار المفروض عليهم من قبل قوات الإحتلال الصهيوني الغاشم.

وأكد البياري أن نادي الوحدات لم ولن يقصر إتجاه أي فريق ولاعب فلسطيني لافتا إلى قيام النادي باستقطاب اللاعبين الفلسطينيين للاحتراف في صفوف الوحدات من أجل فتح أفق الإحتراف لهم في بقية الدول العربية والأجنية مستشهداً بذلك باللاعبين زياد الكرد ومحمد منصور وعبد اللطيف البهداري و فهد العتال وأحمد كشكش .

وفي نهاية اللقاء قدم البياري درعا تذكارية لهنية، فيما قام عوض الأسمر بتقديم الدرع الذي كان من المفترض أن يقدمه نادي الوحدات خلال الزيارة الأخيرة التي ينوي اقامتها لكسر الحصار عن قطاع غزة.

جدير بالذكر أن هنية حضر مباراة الوحدات وفريق اليرموك التي جمعتهما مؤخرا ببطولة كأس الأردن وفاز بها الوحدات 2-0.
عدد المشاهدات : ( 282 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .