الرأي نيوز سيارات : سحب سيارات حديثة تهدد سلامة السائقين بالإمارات
التاريخ : 2017-06-22

سحب سيارات حديثة تهدد سلامة السائقين بالإمارات


الراي  نيوز - أصدرت وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة قراراً بسحب عدد من طرازات سيارات 'جاجوار'، و'مرسيدس بنز' لاكتشاف عيوب تصنيع بها تهدد سلامة مستخدمي تلك السيارات، موضحة أن القرار يخص السيارات المصنعة في المملكة المتحدة.

وقالت الوزارة في بيان إن قرار سحب طراز جاجوار F-Pace موديل 2017، جاء بسبب وجود خلل في عمود الإدارة الخلفي في هذا الطراز الذي يعمل بناقل حركة أوتوماتيكي، مما قد يسبب تسريباً في الزيت، وصدور أصوات من هيكل السيارة.

ووفقاً للبيان قررت الوزارة سحب عدد من سيارات مرسيدس بنز، تشمل الفئات (E-CLASS نموذج 213)، و (S-CLASS نموذج 222 بمحرك 177M ثنائي التحميل المرحلي موديل 2017)، وذلك بسبب فقدانها لقوة الدفع بشكل مفاجئ أثناء القيادة، الأمر الذي قد يؤدي إلى وقوع حوادث لقائديها.

ومن المنتظر تطبيق هذا القرار اعتباراً من يوم الخميس المقبل الموافق 29 من يونيو الجاري، بينما دعت وزارة الاقتصاد مالكي السيارات المشار إليها بفحصها، مؤكدة أن جميع عمليات الفحص الخاصة بهذه السيارات ستكون مجانية دون أي رسوم، وذلك في إطار حرصها على سلامة المستهلكين.
عدد المشاهدات : ( 3287 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .