دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-10

شفيع .. كبير وبرفع الراس - صور

الراي نيوز

خاص
عندما تكون حارس مرمى بحجم عامر شقيع تدرك ان كل كلمة محسوبة عليك وكل تصرف ما هو الا رسالة الى الاخرين , لذا فقد عبر عن ذاته بكل وطنية واحترافية عالية, وأحسن التصرف ليكون رائدا في المحبة التي تجمع الأندية ولا تفرق.

هي ثلاث مواقف اثبت شفيع انه من طينة الكبار الغيورين على مصلحة كرة القدم الاردنية.
الاولى, كانت عندما غرد على صفحته على الفيسبوك داعما حارس الفيصلي معتز ياسين وأشاد بادائه في بطولة الاندية العربية متمنيا له التوفيق حتى النهاية.

والثانية , عندما قام بزيارة بلال قويدر لاعب الفيصلي والذي اصيب بالرباط الصليبي خلال بطولة الاندية واطمئن عليه, مع العلم ان بلال سجل أهداف حاسمة للفيصلي في مرمى عامر شفيع, لكنها لغة الكبار بان جميع اللاعبين اخوة.

الثالث, حين زار لاعبي الفيصلي والتقط معهم عديد الصور معبر عن دعمه لهم .
هذه هي الاخلاق التي نريد, وهذه هي كرة القدم التي لا يعرف معاني الاخوة والمنافسة الشريفة الا من تعب وجبل عرقة في ملاعب الكرة, شفيع ترك رسالة واضحة بان كل من يحاول ان يهدم العلاقات بين الأندية هو انسان مريض يحتاج الى طبيب نفسي.
وللحق فكما شفيع حوت اسيا بكرة القدم فهو ايضا حوت المواقف البيضاء الناصعة التي تسر القلوب النظيفة النقية للناظرين.




 


 
عدد المشاهدات : ( 2150 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .