دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-10

ليفربول يتمسك بكوتينيو رغم عرض الـ100 مليون

الراي نيوز


رفض ليفربول الإنجليزي عرضا ثانيا من برشلونة الإسباني، لضم نجم الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو المطلوب في الفريق الكتالوني لتعويض غياب نيمار.
وأفادت مصادر "سكاي سبورتس" أن إدارة البارسا عرضت 85 مليون يورو فضلا عن مكافآت تصل إلى 15 مليون يورو، من أجل التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي صاحب الـ 25 عاما، إلا أن العرض قوبل بالرفض من جانب الـ"ريدز".

ويأتي العرض الحديث لبرشلونة بعد تقدم النادي الكتالوني بعرض آخر في يوليو الماضي، قيمته 80 مليون يورو لضم كوتينيو.

إلا أن إدارة ليفربول أكدت في المرتين على أن كوتينيو "ليس للبيع"، معتبرة أن "الأمر انتهى".

ومنذ وصوله إلى ليفربول قادما من إنتر ميلان الإيطالي عام 2013، بات كوتينيو أحد الدعائم الأساسية في "أنفيلد"، وسجل خلال الموسم الماضي 13 هدفا وصنع 7 أهداف أخرى.

يشار إلى أن كوتينيو صاحب الـ 27 مباراة دولية مع منتخب "راقصي السامبا"، سبق له اللعب في مدينة برشلونة، ولكن بقميص نادي إسبانيول، معارا من إنتر ميلان.

عدد المشاهدات : ( 1813 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .