دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-12

الجيش : ممنوع المشاركة في الانتخابات !!


الراي نيوز
أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي، تعميما على منتسبي الجيش ومستخدميه المدنيين كافة يمنع مشاركتهم في الانتخابات البلدية واللامركزية.

وجاء في التعمتم إنه ونظرا لقرب إجراء الانتخابات البلدية لهذا العام، وحرصا من القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي على الالتزام بمبدأ الشفافية والنزاهة بخصوص عدم مشاركة منتسبي القوات المسلحة بالانتخابات تتخذ التدابير والإجراءت التالية:

يحظر على منتسبي القوات المسلحة (عسكريين ومستخدمين مدنيين) الاشتراك بأي دعايات أو حضور أي اجتماعات انتخابية، وعدم التدخل بشكل مباشر أو غير مباشر بسير العملية الانتخابية، وعدم التوسط بكل ما يتعلق بشؤون مرتبات القوات المسلحة لغايات الدعاية الانتخابية.
كما يمنع استخدام المركبات العسكرية لصالح أي من المرشحين في الدوائر الانتخابية المختلفة.
كما منعت الإجازات للعسكريين والمستخدميين المدنيين وعمال المياومة من مرتبات وحدات الميدان اعتبارا من الساعة 7:30 صباح يوم الاثنين الموافق 14-8 ولغاية الساعة 7:30 من صباح يوم الأربعاء الموافق 16-8.

كذلك منعت التعليمات الإجازات للعسكريين والمستخدمين المدنيين وعمال المياومة من الوحدات المركزية (التي لا يتوفر لديها إمكانيات المبيت لمرتباتها) اعتبارا من الساعة 6:30 صباح الثلاثاء الموافق 15-8 من نفس يوم الانتخابات ولغاية إغلاق الصناديق والانتهاء من عملية الاقتراع.

وأكدت التعليمات أن جميع الإجازات الممنوحة سابقا خلال الفترة المحددة أعلاه تعتبر لاغية بما في ذلك الإجازات المرضية والسنوية، وبما فيها إجازة الأمومة وتوقع الولادة.

وطلبت التعليمات من الضباط والرتب الأخرى والمستخدمين المدنيين وعمال المياومة العودة إلى وحداتهم.
 

 
عدد المشاهدات : ( 1701 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .