دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-12

مواقع بيع الاضاحي والحصول على الحظائر نهاية الاسبوع

الراي نيوز
-تعلن امانة عمان الكبرى نهاية الاسبوع الجاري، مواقع بيع وذبح الاضاحي، والشروط والتعليمات امام الراغبين في الحصول على الحظائر، ضمن مشروع الاضاحي لعام 2017. وكشف المدير التنفيذي للمناطق المهندس عماد الضمور ان الامانة ستوفر 10 مواقع ضمن مناطقها بالإضافة الى موقعين في الماضونة ومسلخ امانة عمان، داعيا التجار والمواطنين للالتزام بالمواقع التي سيتم تخصيصها.

وشدد على عدم عرض الاضاحي او الذبح خارج هذه المواقع تجنبا للمخالفات والاجراءات القانونية التي سيتم اتخاذها. ولفت الضمور الى ان المواقع التي وقع الاختيار عليها وعددها 10 تأخذ بالاعتبار خدمة باقي مناطق الامانة الـ22 ، وسهولة وصول المواطن اليها ، مع توفير الشروط البيئية والصحية والسلامة العامة ، والكوادر اللازمة من أطباء بيطريين ومراقبين .

واشار الى انه سيتم منح ثلاثة ايام للتجار والراغبين بالحصول على الحظائر للتقدم بالطلبات وسيصار الى تعميم التعليمات والشروط الصحية والبيئية لبيع وذبح الاضاحي عند تقديم الطلبات في الاماكن التي سيتم الاعلان عنها.

يذكر أن الامانة تقوم سنويا بتوفير مواقع بيع وذبح الاضاحي في مختلف مناطقها ؛ بهدف الحد من ظاهرتي البيع والذبح العشوائي ضمن حدودها ، ولضبط التجار وأصحاب المواشي بالشروط الصحية اللازمة. كما تعمل على توفير الكوادر الطبية البيطرية في مواقع البيع للأشراف والمتابعة على الأضاحي وعدم مخالفتها للشروط الشرعية والصحية.

عدد المشاهدات : ( 537 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .