دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-13

650 الف أضحية للعيد

الراي نيوز
- كشفت وزارة الزراعة على لسان ناطقها الاعلامي الدكتور نمر حدادين عن توافر ما يقارب 650 الف أضحية في الأسواق بمناسبة عيد الاضحى المبارك قابله للزيادة قبيل العيد، لافتا الى ان احتياجاتنا تبلغ 350 الف أضحية.

وقال حدادين لـ الري نيوز' ان هذه الأعداد من الأضاحي تتوزع ما بين البلدي 300 الف والمستورد 350 ألفا، لافتاً الى ان الأضاحي المستوردة هي من مناشئ جيدة ومعروفة ومطابقة للمواصفات المطلوبة. 

واضاف حدادين ان الشراكة ما بين القطاع الخاص والوزارة هي في أعلى مستوياتها لتأمين الكميات الكافية من الأضاحي، مشيراً الى ان ثقة الوزارة عالية بالمستورد الأردني وان سياسة الوزارة تسعى الى دعم الاستثمار في القطاع الزراعي وتقديم افضل الخدمات للقطاع الخاص. 

ولفت حدادين إلى ان مناشئ الاضاحي المستوردة أغلبيتها من رومانيا، منوهاً الى ان وزارة الزراعة مهمتها الأساسية هي منع استيراد الاضاحي وغيرها من دول تنتشر فيها الأمراض، ومطابقتها للشروط المطلوبة.




عدد المشاهدات : ( 1684 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .