دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-13

طهبوب لـ"الراي نيوز:الحكومة تستهدفنا ولن تثني عزيمتنا .!!

الرا ي نيوز


طارق خضراوي 

قالت الناطق الرسمي باسم التحالف الوطني للاصلاح النائب الدكتورة ديمة طهبوب ان الأجهزة الحكومية منعت بعض مرشحي التحالف الوطني للإصلاح للإنتخابات البلدية ولمجالس المحافظات من إقامة مهرجاناتهم الانتخابية خاصة في مدينة الزرقاء ـ الرصيفة ومنطقة القويسمة .

واكدت الدكتورة طهبوب في تصريح لوكالة 'رم' ان التضييق لن يثني من عزيمتهم وسيكملون ما بدأوه وموعدهم يوم الثلاثاء 15/8/2017 وما بعد ذلك سواء اكانوا رابحين او خاسرين .

وشددت على ضرورة ان يكون التعامل بسوية مع كافة المرشحين مهما كانت لافتتاتهم او توجهاتهم الحزبية والسياسية ،لان هذا هو صلب العملية الديموقراطية .

واشارات الى ان الحجج كانت بان الاراضي التي تقام عليها المهرجانات تعود ملكيتها للدولة وبعضها لمواطنين يرفضون اقامة المهرجانات على اراضيهم بالرغم من اقامة عدد من المرشحين الاخرين لمهرجاناتهم على نفس الاراضي وسارت بكل سلاسة وبدون اي اعتراض.


وتساءلت لماذا يتم استهداف مرشحيهم في الوقت الذي يحرص التحالف على ان يكون جزء من المشهد والعملية السياسية لاكمال ما بدؤوه من الانتخابات النيابية لايمانهم بان الخدمات والمشاريع هي جزء من العملية الكاملة لخدمة الشعب والوطن .

واستهجنت في الوقت ذاته التضييق على المرشحين بهذه الطريقة المستهجنة مشيرة الى انه يزيد من الاقبال ويقوي الدعاية لمرشحي التحالف الوطني للاصلاح .

ولفتت الى مخاطبة الجهات المختصة بهدف السماح لمرشحي التحالف باقامة مهرجاناتهم ولضمان عدم التضييق عليهم مجدداً .

عدد المشاهدات : ( 658 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .