الرأي نيوز أخبار محلية : الدفاع المدني:ابرز الحوادث خلال ٢٤ ساعة
التاريخ : 2017-09-10

الدفاع المدني:ابرز الحوادث خلال ٢٤ ساعة

الراي نيوز - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (٢٤) ساعة الماضية مع(١٥٤) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(٧٢) إصابة.

في حين تم التعامل مع (٥٥٣) حالة مرضية مختلفة.
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(٢٤) ساعة الماضية .

إصابة (٥) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة الرصيفة نتج عنه إصابة (٥) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (٣) أشخاص بتسمم غذائي في اربد
أصيب (٣) أشخاص من عائلة واحدة بحالة تسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمنطقة الرمثا ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و من ثم نقلهم إلى مستشفى الرمثا الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

عدد المشاهدات : ( 248 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .