الرأي نيوز : المهندس احمد العبداللات رئيسا ومهند نعيمات نائباً له لأول مجلس لمحافظة العاصمة
التاريخ : 2017-09-11

المهندس احمد العبداللات رئيسا ومهند نعيمات نائباً له لأول مجلس لمحافظة العاصمة


الراي نيوز
فاز المهندس احمد العبداللات بمنصب مجلس محافظة العاصمة بـ 42 صوتا من أصل 61 عضوا في الانتخابات التي أجريت أمس بحضور محافظ العاصمة، وبهذا يعتبر العبداللات أول رئيس لمجلس محافظة العاصمة، حيث انتخب أعضاء مجلس محلي العاصمة عمان أحمد العبداللات رئيسا لمجلس العاصمة بعد حصوله على أعلى الأصوات في الانتخابات التي حصلت اليوم الأحد.

واكد المهندس العبدالات على ان فوزه برئاسة مجلس العاصمة يعتبر حملا ومسؤولية كبيرتين وذلك لمدى قدرة المجلس على تطبيق الرؤى الملكية وطموحات المواطنين في العاصمة، مشدداً على ان عزم كبير لتخطي كافة الصعاب وتحقيق أفضل إنجاز يملسه المواطن بصورة مباشرة بتظافر كافة الجهود بمشاركة من الجميع.

وقد أعلن اليوم الاثنين رئيس مجلس محافظة العاصمة م. احمد مروان العبدالات عن استقبال مهنئيه في منزله، قائلاً: اتشرف باستقبال العزوة الاهل والعشيرة والاصدقاء والأحبة المهنئين اليوم في منزلي الكائن في ام السماق اليوم الاثنين من الساعة ٦ مساءً.

هذا ويشار الى ان موقع نائب رئيس مجلس المحافظة فاز به المحامي مهند النعيمات في ذات الانتخابات التي فاز بها المهندس العبدلات. 

عدد المشاهدات : ( 114 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .