الرأي نيوز رياضة : كيف أهان حكام لقاء 'السيتيزنز' كلوب؟
التاريخ : 2017-09-11

كيف أهان حكام لقاء 'السيتيزنز' كلوب؟

الراي نيوز
 في موقف غريب من نوعه، تجاهل حكام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، المدرب الألماني يورغن كلوب بعد نهاية اللقاء بخسارة فريقه بنتيجة ثقيلة (5-صفر).

وتوجه كلوب رغم غضبه واعتراضه على قرار الحكم، الخاص بطرد ساديو ماني في الشوط الأول، لمصافحته، لكن جوناثان موس لم يلاحظ أن المدرب الألماني يمد يده، وقام أحد الحكام الأربعة بتنبيهه إلا أنه واصل الابتعاد.

وعبر كلوب عن غضبه الشديد من الحكم بشدة في المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء، بعد قيامه بطرد مهاجم الفريق ساديو ماني في الدقيقة 37 من الشوط الأول بعد تدخله العنيف مع البرازيلى إيدرسون حارس مانشستر سيتي.

وقال كلوب "لم نخلق العديد من الفرص على مرمى المنافس، واستقبلنا الهدف الأول دون داع، أعتقد أن ماني لم يكن يستحق الطرد، لقد رأيت الحارس ولم يكن في حالة سيئة، لقد كان اشتراك عادي بين الاثنين".

وأكمل كلوب قائلا "لا أعرف في ماذا كان يفكر حكم اللقاء وقتها، ساديو كان يشعر بأسف شديد وقت تلقيه الطرد، لم تكن هناك العديد من القرارات الصحيحة في اللقاء، لقد كانت تجربة مريرة اليوم، ولكنها كرة القدم".
عدد المشاهدات : ( 379 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .