دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-07

1164 أردنيا ستطير أسماؤهم إلى المريخ

الراي نيوز
 نحو 1164 مواطنا أردنيا، أسماؤهم، حتى ليل الجمعة السبت، لتصل إلى كوكب المريخ، مع رحلة مزمعة لوكالة الفضاء والطيران الأميركية "ناسا".


وحسب بيانات عرضتها "ناسا"، واطلعت عليها "الراي نيوز"، سجل نحو 1164 أردنيا، أسماؤهم، حتى تصل إلى المريخ، مع رحلة ستطلقها الوكالة، في شهر أيار من عام 2018، وتصل في تشرين الثاني من نفس العام.واحتل الأردن، المرتبة السابعة، من بين الدول العربية الأكثر تقديما للرحلة، بعد كل من مصر والسعودية والإمارات والمغرب وسوريا والعراق، على التوالي.وأكثر المتقدمين على التسجيل، كانوا مواطنين من الولايات المتحدة والهند وروسيا وبريطانيا، وفق "ناسا".وأطلقت "ناسا"، صفحة رقمية تتيح فيها للأشخاص تسجيل أسمائهم بالمجان، لكي تصل إلى المريخ عبر رحلتها المزمعة.وذكرت أن آخر موعد للتسجيل هو الأول من تشرين الثاني المقبل، مشيرة إلى أن عدد المسجلين فاق المليون.وتتضمن الصفحة خانات فارغة يتجوب على الراغبين في التسجيل إملائها، مثل الاسم والبلد والبريد الالكتروني.وكانت "ناسا" غردت عبر "توتير" الثلاثاء الماضي، قائلة "أرسل اسمك إلى خارج عالمنا.. إلى المريخ. رحلة  InSight ستحمل اسمك إلى الكوكب الأحمر إذا بعثته قبل الأول من نوفمبر (تشرين الثاني)".
 
عدد المشاهدات : ( 2884 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .