دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-09

سعودي يقاضي رجلاً 'دهس نملة' بحذائه!

الراي نيوز في واقعة فريدة من نوعها، أصر سعودي من محافظة عفيف على التمسك بدعوى قضائية رفعها ضد مقيم عربي قبل 8 سنوات، بسبب دهس الأخير نملة بشكل متعمد.

وعمد السعودي، الذي يدعى نصار المرشدي بحسب وسائل إعلام، على تجديد دعواه في محكمة أخرى بعدما رفضتها المحكمة العامة بعفيف.

وقال السعودي إنه سبق وتقدم بشكوى لدى مخفر الشرطة في محافظة عفيف عام 2009 ضد مقيم يعمل في أحد أسواق المحافظة، لقيامه بسحق نملة من النوع الكبير تحت حذائه بعنف، مضيفا أن شكواه أحيلت إلى المحكمة العامة لكنه فوجئ برفض القاضي تنفيذ طلبه باستدعاء المدعى عليه.

وطالب السعودي في دعواه بتطبيق النظام الشرعي بحق داهس النملة، معتبرا أن النملة "مخلوق من مخلوقات الله ولها حق على الخلق"، لافتا إلى أن القاضي رد على طلبه بأن يحضر "وكالة شرعية من ذوي النملة" حتى يستجيب لمطالبه ويستدعي المدعى عليه، مبينا في الوقت نفسه بأن القاضي رغم اعترافه بحق النملة لكنه رفض الدعوى.

وتسبب رد القاضي الذي طالب بحضور ذوي النملة بالصدمة للسعودي صاحب الدعوى؛ ما دفعه لمغادرة المحكمة.

عدد المشاهدات : ( 2659 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .