الرأي نيوز مال و أعمال : اغلاقات في عدد من شوارع عمان غدا
التاريخ : 2017-10-12

اغلاقات في عدد من شوارع عمان غدا

الراي نيوز تعلن إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام عن إغلاقات في عدد من الشوارع المؤدية لمسارات (ماراثون عمان الدولي2017 ) ، الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 13/10/2017 بمشاركة واسعة من العدائين.

وتبدأ فترة الاغلاق من الساعة الرابعة والنصف من فجر الجمعة ، علماً بأنه سيتم العمل على فتح الشوارع المغلقة على التوالي أولاً بأول حال مرور العدائين من الشوارع المعلنة للماراثون.

ويتضمن الماراثون 3 سباقات رئيسية،هي سباقا لماراثون (42 كم) وينطلق الساعة السادسة صباحا من الطريق المقابل لمبنى أمانة عمان في منطقة راس العين ، وسباق (21 كم) الذي سينطلق الساعة السادسة صباحا من جسر رغدان ، بالإضافة إلى سباق (10 كم)، وينطلق من مقابل بوابة المدينة الرياضية رقم (1) عند الساعة التاسعة صباحاً.

ويكون مسار السباق الاول من مبنى أمانة عمان الرئيسي باتجاه شارع الملك طلال ثم شارع الهاشمي والالتفاف من اشارات مجمع رغدان السياحي والمواصلة عبر شارع قريش وشارع علي بن ابي طالب والالتفاف باتجاه شوارع عمر مطر وطلال والهاشمي وصولا الى شارع الجيش والالتفاف من اسفل جسر المربط والعودة على مدار اربع جولات والانتهاء بالساحة الهاشمية.

فيما سيكون مسار السباق الثاني '21 كم ' ضمن مسار سباق 42 كم، بحيث ستكون نقطة الانطلاق من أسفل جسر رغدان عبر شارع الجيش باتجاه الساحة الهاشمية وشارع قريش وشارع علي بن أبي طالب والالتفاف باتجاه شارع عمر مطر والانتهاء بالساحة الهاشمية.

اما سباق الـ 10 كيلو متر سيكون من مقابل بوابة المدينة الرياضية رقم (1) باتجاه دوار المدينة الرياضية باتجاه شارع الشريف ناصر بن جميل أسفل جسر شارع وصفي التل باتجاه اشارة حدائق الملك عبد الله باتجاه شارع وادي صقرة/ شارع عرار باتجاه الدوار الثالث ومن ثم نزولاً إلى شارع عبد المنعم رياض وصولاً إلى اشارة المهاجرين متابعة باتجاه شارع علي بن ابي طالب باتجاه شارع قريش وصولاً إلى خط النهاية في الساحة الهاشمية (نقطة النهاية).

عدد المشاهدات : ( 186 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .