دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-19

أردني سيبني أطول ناطحة سحاب في استراليا

الراي نيوز

يستعد رجل الاعمال الاردني غازي ابو نحل لتدشين اطول ناطحة سحاب في استراليا، ونصف الكرة الارضية الجنوبي في مدينة بيرث عاصمة ولاية أستراليا الغربية.وبحسب تقارير صحفية أسترالية من المتوقع ان تبلغ قيمة ناطحة السحاب١.٨٥ مليار دولار.ويتألف المشروع من برجين احدهم سيكون الاعلى في نصف الكرة الارضية الجنوبي وسيكون مقرا لمركز التجارة العالمي في استراليا.


وأعلنت حكومة ولاية أستراليا الغربية، الأربعاء، موافقتها على المرحلة الأولى للمشروع، وان البرج سيتكون من 75 طابقا، بالإضافة الى انه سيضم مركزا للمؤتمرات وشقق ومنطقة تسوق، وسوف يمتد المشروع عبر 1.9 هكتار.وقال موقع abc الأسترالي انه على الرغم من اشتهار ابو نحل باستثمارات في منطقة الشرق الأوسط، الى انه يفضل ان يمكث في بيرث في وقت الإجازات والعطل، كما ان أولاده تعلموا في المدينة.وأشار الموقع الى ان ابو نحل بدء العمل على والتحضير لتراخيص المشروع منذ 4 سنوات.


ويملك ابو نحل وعائلته واحدة من أكبر مجموعات التأمين في الشرق الاوسط (مجموعة ترست) وحصصا في بنوك اردنية ولبنانية وفلسطينية وجزائرية كما تطور المجموعة واحدة من اكبر المشاريع العقارية في باب الوزير في الجزائر وهو عبارة عن ٥ فنادق خمس نجوم ومجمعا للأعمال كما تملك العائلة منتجعات (فنتورا دل مار) في ماربيا مقاطعة مالقة الأندلسية جنوب إسبانيا.الصورة ادناه لرجل الاعمال الاردني غازي ابو نحل


أردني سيبني أطول ناطحة سحاب بأستراليا

 
عدد المشاهدات : ( 1397 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .